الرياضة العالمية

“مستقبل ميسي” بين مطرقة النتائج وسندان بارتوميو

تقرير 218

رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إكمال مفاوضات تجديد عقده مع نادي برشلونة لتخرج المفاجأة إلى العلن في ظل أزمة يعيشها برشلونة على مستوى النتائج وداخل إدارته منذ فترة.

وكشفت إذاعة “كادينا سير” أن ميسي طالب مدير أعماله بإيقاف مفاوضات تمديد عقده مع إدارة برشلونة، وأوضحت الإذاعة أن النجم الأرجنتيني يفكر جديا في الرحيل صيف العام القادم موعد انتهاء عقده بصورة رسمية.

ويضع ليونيل ميسي الآن الضغط على إدارة جوسيب بارتوميو، وهو ما أشارت إليه الإذاعة عندما أكدت أن البولغا غاضب من التسريبات التي تخرج إلى وسائل الإعلام والتي تجعله دوما مسؤولا عن عديد القرارات التي تخص برشلونة.

وأشارت بعض الصحف الإسبانية إلى أن إمكانية رحيل قائد ونجم برشلونة نهاية الموسم المقبل واردة في حال لم تعمل الإدارة الحالية للبلوغرانا على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين يستطيعون قيادة الفريق إلى منصات الألقاب مجددا بعد التعثرات الأخيرة.

موسم للنسيان حتى الآن فضياع السوبر الإسباني كان البداية، والخروج من نصف نهائي كأس الملك والسقوط المدوي في الليغا والتراجع من الصدارة إلى الوصافة، كلها عوامل ترسم ملامح موسم برشلونة الحالي في انتظار أن يستكمل الموسم بمسابقة دوري أبطال أوروبا وحينها قد تنقلب إدارة بارتوميو رأسا على عقب.

ويعتبر مستقبل ليونيل ميسي بين مطرقة النتائج وسندان إدارة برشلونة، فيما ينتظر عشاق البلوغرانا أن يكون هذا المستقبل مشرقا رغم التراجع في النتائج في الموسم الحالي، إلا أن ميسي يظل القاسم المشترك الوحيد في كل هذه المعادلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق