حياة

مستحضرات طبيعية رخيصة للعناية بالبشرة

من المعتاد أن تلجأ المرأة لمستحضرات العناية بالبشرة الصناعية لتحصل على بشرة خالية من العيوب وأكثر نضارة بأسرع وقت وأفضل نتيجة مُمكنة وتنفق أموالا طائلة على ماركات مستحضرات العناية بالبشرة.

تحصل أغلب الفتيات على النتيجة المرغوبة عقب استخدام مُستحضرات التجميل، أي على المدى القريب، ولكن سرعان ما يزل مفعول هذه المستحضرات عند التوقف عن استخدام المنتج التجميلي، بل أحيانا تُلاحظ حدوث مضاعفات مثل شحوب البشرة وظهور علامات الشيخوخة ُبكراً.

وتغفل المرأة على أنها تمتلك داخل منزلها كل ما تحتاجه للعناية بجمال بشرتها وزيادة نضارتها، وهو ما تفعله بعض المكونات الطبيعية التي تتوفر في كل منزل وتعتبر رخيصة الثمن مقارنة مع أسعار مُستحضرا التجميل، بينها: زيت زيتون والبيض والعسل والنشا وماء الورد واللبن والحليب.

ويُمكن استخدام كل من هذه المكونات على حدا من خلال صنع الأقنعة الطبيعية للعناية بالبشرة، ويُفضل الالتزام بعملها مرتين أسبوعيا.

كل هذه المكونات البسيطة كفيلة لتقومي بصنع مستحضرات للعناية بالبشرة منها، بأقل تكلفة في بيتك وأفضل مفعول، مع ضرورة التنبيه على أنه بعد التوقف عنها لا تترك أي مضاعفات.

ومؤخرا بدأت شركات تصنيع مستحضرات العناية بالبشرة في إدخال هذه المكونات الطبيعية في منتجاتها بعدما اشتهرت الوصفات الطبيعية للتجميل بين النساء، بل وأصبحت تُروج لمُنتجاتها بهذه المكونات لكسب ثقة الزبائن.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة