الرياضة العالمية

مدرب تشيلسي.. إدمان مُرعب وقرار مصيري

كشفَ موقع “جوي” الإنجليزي أرقاما مُرعبة حول علاقة مدرّب نادي تشيلسي ماوريسيو ساري، مع التدخين يومياً، إذ اتضح أنّه يقوم بتدخين نحو 80 سيجارة في اليوم الواحد، أي أنّه تكاد لا تمضي 12 دقيقة دون إطفاء سيجارة.

وباحتساب عدد السجائر التي يُدخنها ساري سنويا، وفقا للأرقام التي أوردها التقرير، فإنّ المدرب الإيطالي يستهلك ما يزيد عن 29 ألف و200 سيجارة سنوياً.

ويُشار إلى أنَّ انجلترا كانت قد أصدرت عام 2007 قراراً يقضي بمنع التدخين في الأماكن المغلقة، وشمل القرار أيضا السجائر الإلكترونية، الأمر الذي سيُشكل عائقاً أمام ساري “مُدمن التدخين” الذي بدأ خوض تجربته الأولى لتدريب النادي الإنجليزي، هذا الصيف، ويضع قرار موافقته على تدريب الفريق ضمن قائمة “القرارات المصيرية”.

وبحسب التقرير، فإنَّ حب ماوريسيو المُفرط للتدخين، يُكلّفه نحو 512 ألف دولار سنويا.

ويذكر أنّ ساري أشرف سابقاً على تدريب نادي الجنوب الإيطالي “نابولي”، وواجهته حينها العديدُ من الشكوك، حول قدرته على جعل الفريق يضع بصمته الخاصة، ويضمن مكانا له بين كبار إيطاليا.

وكان النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا أحد أبرز المُشككين بقدرات ماوريسيو، لكنه عاد للاعتذار عن ذلك، بعد عروض نابولي القويّة في جنّة كرة القدم، كما يحب جمهورها مناداتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة