الرياضة العالمية

مدرب الملكي يرفض “التعزيزات” في الريال

(رويترز)- قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بطل دوري اسبانيا ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم السبت، إنه سعيد بما لديه من لاعبين ولا يسعى لإضافة أي عناصر جديدة للتشكيلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم وجود بعض النقص في خطي الدفاع والهجوم قبل مباراة فريقه المحلية غدا الأحد في مواجهة بلنسية.

ولم ينشط ريال كثيرا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي تنتهي الخميس المقبل واكتفى بالتعاقد مع لاعب الوسط داني سيبايوس من ريال بيتيس والمدافع تيو هرنانديز من أتليتيكو مدريد.

واستغنى ريال عن المهاجمين الفارو موراتا وجيمس رودريجيز ويغيب حتى الآن عن صفوفه مهاجمه المتميز البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف بينما يغيب عن صفوفه أيضا في مباراة الأحد مدافعاه الأساسيان سيرجو راموس ورفائيل فاران والبديل خيسوس فاييخو.

واستبعد زيدان التعاقد مع أي مهاجمين جدد قائلا إن لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 عاما بورخا مايورال سيلعب دورا مع الفريق في الموسم الجديد رغم عدم دخوله التشكيلة منذ عودته من الإعارة في فولفسبورج الألماني.

وبلنسية واحد من ثلاقة فرق فقط فازت على ريال مدريد في الموسم الماضي وكثيرا ما يكون هذا الفريق ندا قويا للنادي الملكي في العاصمة مدريد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى