الرياضة العالميةاهم الاخبار

مدربو “البريميرليغ” يرتدون ساعات يد ب”أسعار فلكية”. إقرأ

218TV |خاص

يظهر المدربون الكبار في الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليغ” على حواف المستطيلات الخضر بكامل أناقتهم، وعلى هامش الأناقة المُفْرِطة يمكن التركيز على نوع آخر من الأناقة في معاصمهم، إذ حاول مصورين رياضيين “التطفل” على أيدي مشاهير التدريب في “البريميرليغ” لمعرفة نوع ساعات اليد التي يرتدونها، فيما تطوع مدربين آخرين لكشفها أمام عدسات المصورين، لكن اللافت أثمان تلك الساعات، التي يمكن تصنيف بعضها ب”السعر الفلكي” نظرا لثمنها الباهظ على ما تُظْهِره المواقع المتخصصة بنشر أثمان الساعات ذات العلامات التجارية القيمة والراقية حول العالم.

لم يعدسرا إن المدربين يمتلكون الطبيعة البشرية ذاتها في الاهتمام ب”لمسة معينة من الرفاهية” قد تكون في إرتداء نوعية معينة من الملابس، أو اقتناء هاتف ذكي فاخر بتصميم جميل، لكن يُلاحظ أن أشهر مدربي “البريميرليغ” اتفقوا على لمسة الرفاهية الخاصة ب”ساعات اليد”، بعيدا عن مكانتهم في عالم التدريب، أو دخلهم المادي جراء تدريب أندية في الدوري الإنجليزي، فأحدهم وصل سعر الساعة في يده إلى 45 ألف جنيه إسترليني مع أنه ليس من “أسماء الصف الأول” في عالم التدريب حول العالم.

ووفق تجرٍ أجراه موقع قناة (218) فإن اخترنا طائفة معينة من المدربين للتركيز على ما يرتدونه في أيديهم، إضافة إلى العلامة التجارية لتلك الساعات وأثمانها المعروفة والمعلنة.

– إدي هاو المدير الفني لنادي بورنموث

إدي هاو المدير الفني لنادي بورنموث

يرتدي ساعة يد من نوع (Apple Watch) علما أن ثمنها لا يتجاوز المائتان دولار أميركي، إذ التقطت له عدة صور وهي تظهر في معصمه دون أن يخفيها، ولم تظهر أي ساعة من نوع آخر في صوره الملتقطة في السنوات الأخيرة.

– جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي

جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي

المدرب الإسباني غوارديولا صاحب النجاحات الكبيرة في عالم التدريب ظهر مرارا في صور ملتقطة له وهو يرتدي ساعة (Cimir Qnetcity Automatic) التي يتردد بحسب ما تُظْهِره مواقع متخصصة أن ثمنها نحو ألفي جنيه إسترليني، كما لم يظهر مرتديا لأي ساعات من طراز آخر.

– يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول

يبدأ كلوب في رفع الأسعار تدريجيا مع الكشف عن ساعات يد مدربين في “البريميرليغ”، إذ أن ساعة يده الظاهرة في صور كثيرة أثناء مباريات ليفربول، أو في المؤتمرات الصحفية الخاصة بمباريات “البريميرليغ” فإن الثمن يصل إلى 4000 جنيه إسترليني، علما أن نوع الساعة هو (IWC Pilots).

– ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لنادي توتنهام

ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لنادي توتنهام

عدة صور تُظْهِر معصم يد بوكيتينيو وهو مُزيّن بساعة يد فيها لمسة واسعة من الرفاهية، وبسعر عالٍ جدا من نوع (IWC Expedition Darwin)، أما سعرها بحسب ما تُظْهِره مواقع متخصصة فيبلغ تقريبا تسعة آلاف جنيه إسترليني.

– آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال

آرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال

المدرب الفرنسي الذي لا تنقصه الأناقة يظهر عادة بساعة يد تبلغ قيمتها أقل من عشرة آلاف جنيه إسترليني بقليل، علما أنها من نوع (IWC Quta Timer)، إذ لم يظهر بأي ساعات أخرى في إطلالاته الإعلامية إن في المباريات أو في الملاعب.

– أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي

 أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي

المدرب الإيطالي الذي يقود الإدارة الفنية لنادي تشيلسي يرتدي ساعة يد يصل ثمنها إلى 12 ألف جنيه إسترليني، وهي من نوع (Rolex Daytona)، إذ لم يظهر كونتي بعد معاينة صور عدة وهو مرتدٍ لأنواع أخرى من ساعات اليد.

– جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ماشستر يونايتد

جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ماشستر يونايتد

المدرب البرتغالي ظهر مرارا وهو يرتدي ساعة يد من نوع (Hublot)، وهي ساعة باهظة الثمن إذ يصل سعرها بحسب رصد مواقع متخصصة إلى ما لا يقل عن 25 ألف جنيه إسترليني، إذ يواظب مورينيو على إرتداء ساعته الأنيقة والفارهة دائما، فيما لم يظهر في معصمه أي أنواع أخرى من الساعات.

– سام آلاردايس المدير الفني لنادي إيفرتون

سام آلاردايس المدير الفني لنادي إيفرتون

المدرب الإنجليزي، والذي قاد لفترة قصيرة منتخب أنجلترا لكرة القدم، يرتدي ساعة يد تقترب قيمتها من 29 جنيه إسترليني، وهي من نوع (Hublot big Bang Unico Chronograph).

– ديفيد مويس المدير الفني لنادي ويست هام

 ديفيد مويس المدير الفني لنادي ويست هام

يرتدي في يده ساعة من نوع (Patek Philippe Annual Calendar Moon Phase) ويصل سعرها بحسب مواقع متخصصة إلى ما يزيد عن 30 ألف جنيه إسترليني.

– سين دايش المدير الفني لنادي بيرنلي

سين دايش المدير الفني لنادي بيرنلي

هو صاحب أغلى ساعة يد بين المدربين في الدوري الإنجليزي، إذ يصل سعرها إلى نحو 45 ألف جنيه إسترليني، وهي من نوع (Patek Philippe).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة