أخبار ليبيااهم الاخبار

محامي عائلة القذافي يكشف مُخطط “سيف الإسلام” في ليبيا

كشف محامي عائلة القذافي خالد الزايدي، أن سيف الإسلام لم يستقر في مكان بعينه في ليبيا، مبينا أنه يتنقل بين المناطق الليبية لعقد لقاءات مع قبائل ومشايخ وأفراد أيضا، مؤكدا أنه سيعود للعمل السياسي
وقال الزايدي، لوكالة “سبوتنيك” الروسية، إن خروج سيف الإسلام للعمل بشكل علني يرتبط بإنجاز المصالحات الوطنية، مضيفا أنه لم يغادر إلى بلد مجاور وسيبقى في بلده ليبيا، وأنه سيعود للعمل السياسي لحاجة البلاد لدوره بعد فشل تجربة الحوار.
وأوضح الزايدي أن سيف الإسلام له اتصالات مع قيادات ليبية وقبائل وذلك ضمن مساعيه لإيجاد مصالحة ليبية وتسوية سياسية، معتبرا أن ما يجري في تونس حاليا عبارة عن صفقات سياسية بين شخصيات بعيدة عن الشارع الليبي وتتبع أجندات خارجية هدفها استمرار الأزمة الليبية لتحقيق مصالحها.

هانيبال وعائشة
واعتبر محامي عائلة القذافي خالد الزايدي، أن اعتقال السلطات اللبنانية لهانيبال غير قانوني، وأيضا محاكمته غير قانونية، وأنه اعتقل لكونه نجل معمر القذافي لا أكثر.
وحول عائشة القذافي، ذكر الزايدي أن ما قيل حول نيتها التوجه إلى تونس لتتبع أموال عائلة القذافي التي حوّلت إلى أوروبا، هي عبارة عن أخبار هدفها الإساءة لسمعة العائلة، مضيفا أن عائشة لا تملك أموالا في الخارج وما تزال في منفاها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق