أخبار ليبيااهم الاخبار

مجلس النواب يعلق جلسة التصويت على الميزانية إلى الأربعاء

علّق مجلس النواب جلسة التصويت على مشروع قانون الميزانية العامة للعام 2022 المعدل والمقترح من قبل الحكومة الليبية برئاسة فتحي باشاغا إلى الأربعاء، وفق ما ذكره المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبد الله بليحق.

ومنح أعضاء المجلس الثلاثاء للمراجعة النهائية لمشروع القانون وتقديم أي ملاحظة حوله مساء اليوم نفسه للجنة التشريعية واللجنة المالية؛ للتصويت عليه لاحقًا.

وترأس رئيس المجلس عقيلة صالح جلسة مجلس النواب التي عقدت في مجمع قاعات واغادوغو بمدينة سرت، إلى جانب حضور النائب الأول فوزي النويري.

وكانت أعمال جلسة المجلس قد انطلقت ظهر الثلاثاء بشكل مغلق، بعد الدعوة الرسمية لعقدها في مقرها الجديد من قبل عقيلة صالح قبل أسبوع.

في سياق متصل، قال بليحق إن اجتماعًا موسعًا انعقد مساء الثلاثاء لمناقشة التعديلات النهائية على مشروع قانون الميزانية العامة برئاسة النائب الأول لرئيس مجلس النواب فوزي النويري، وأعضاء لجنة التخطيط والمالية والموازنة العامة بالمجلس وعدد من أعضاء مجلس النواب واللجنة المشكلة من قبل رئيس مجلس النواب واللجنة المكلفة من قبل وزارة المالية بالحكومة الليبية.

وأضاف بليحق أن هذا الاجتماع عقد لإنجاز جميع التعديلات الخاصة بالملاحظات حول مشروع القانون؛ لعرضه على مجلس النواب للتصويت عليه الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى