الرياضة العالمية

مبابي يثور في وجه ليون ويمطره بسوبرهاتريك

مباراةٌ عاصفةٌ شهدِهَا ملعبُ حديقَةِ الأمراء بالعاصمةِ الباريسيَّة بين متصدّر الترتيب البي اس جي وليون السادس، تميّزت باللونِ الأحمر، ونافسَ فيها الحكمُ بروزَ مبابي، الذي أمطرَ مدينةَ الأضواءِ بسيلٍ من الأهداف.
أصحابُ الأرضِ دخلُوا المباراةَ بكلِّ ثقلِهم وبهجومٍ مستمرٍّ، أربكَ الخصمَ، ليؤتي ثمرَه في تاسعِ الدقائق عن طريقِ ضربةِ جزاءٍ، سجَّلَها نيمار بنجاحٍ.
الدقائقُ التي تلَت الهدَفَ خطفَ فيها حكمُ المباراةِ الأنظارَ بإقصائِه لاعبَين من الجِهتين، الأوّل من البي اس جي بريسنال كيمبيبي في الدقيقةِ الثانيةِ والثلاثين، ولوكاس توزارت لاعب ليون أواخر الشوط الأول.
الفترةُ الثانيةُ تحوّل فيها المسارُ بنسقٍ سريعٍ قادَهُ المهاجمُ مبابي، الذي بدا كأنَّه تحرَّر بتعويذةِ حظّ نسيَ إلقاءَها في الشوط الأوّل، فبدأَ سلسلةَ أهدافِه الأربعة في الدقيقةِ الواحدَة بعدَ الستّين، ولم ينتظر طويلاً ليثنّي أهدافَه بعد ذلكَ بخمسِ دقائقَ، ثمَّ في مطلعِ الدقيقةِ السبعين، زادَت قسوتُه على الضَّيفِ بإحرازِ الهاتريك، ولم تقف ثورةُ أهدافِه عند هذا الحدّ، إذ أكمل السوبر في الدقيقةِ الرابعةِ والسبعين منهيَا معاناةَ ليون، ومحقِّقا فوزاً ساحقا لفريقِهِ..

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة