الرياضة العالمية

“ماسكيرانو” يودّع برشلونة.. وهذه وجهته الجديدة

انتقل لاعب الوسط الارجنتيني “خافيير ماسكيرانو” إلى نادي “هيبي” الصيني بعد 7 سنوات مليئة بالألقاب داخل أسوار الكامب نو معقل النادي الكاتالوني، حيث أكد نادي برشلونة خبر انتقال ماسكيرانو اليوم الأربعاء بعد نشر الخبر على موقعه الرسمي.

ولم يفاجىء انتقال ماسكيرانو أحداً، خاصة وأنه كان هناك إعلان سابق حول رغبة كل من النادي واللاعب لانتقال ماسكيرانو للعب بالدوري الصيني.

من جهته نشر نادي هيبي الصيني، خبر توقيع ماسكيرانو عقد الانضمام عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قليل من تأكيد برشلونة لنبأ رحيل اللاعب.

وقال هيبي عبر فيسبوك “عقب مناقشات مع برشلونة واللاعب، فإننا نعلن أن قائد الأرجنتين خافيير ماسكيرانو انضم رسميا لنادي هيبي تشاينا فورتشن لكرة القدم “.

وسيلعب ماسكيرانو  ذو الـ33 عاما في الدوري الصيني إلى جوار مواطنه الأرجنتيني ايزيكيل لافيتسي في النادي الذي يقوده مانويل بليجريني مدرب ريال مدريد ومانشستر سيتي السابق.

وخاض اللاعب الأرجنتيني مع البلوغرانا 334 مباراة في فترة ناجحة، حصل  خلالها على 18 بطولة كبرى بينها لقبان لدوري أبطال أوروبا عامي 2011 و2015 و 4 ألقاب للدوري الإسباني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة