الرياضة العالمية

مارتينيز ورونالدو ينقذان الإنتر ويوفنتوس من التعثر

على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا تغلّب إنتر ميلانو على ضيفه نابولي بهدف دون مقابل في قمة الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحاول النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي أن يخطف هدفاً من اللمسة الأولى عبر كرة من منتصف الملعب لكن الحارس الكولمبي أوسبينا كان يقظاً.

وحاول النجم الإيطالي لويرنزو إينسيني مباغتة الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش لكنه أبعد كرته بصعوبة.

وفي الدقيقة الحادية والثمانين أشهر الحكم مازوليني البطاقة الحمراء في وجه المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي بعدما اعترض على قرار الحكم بوجود مخالفة ارتكبها على لاعب الإنتر بوليتانو.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة فيه؛ استطاع البديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز خطف هدف الانتصار للنيراتزوري ليقلص رفقاء إيكاردي الفارق بينهم وبين نابولي إلى خمس نقاط.

من جانبه واصل يوفنتوس سجله خالٍ من الخسارة في الدوري بعدما عاد بتعادل صعب من أتالانتا بيرغامو بهدفين لمثلهما في المباراة التي شهدت جلوس البرتغالي كرستيانو رونالدو على مقاعد الاحتياط.

بطل إيطاليا سجل منذ البداية عبر مدافع أتالانتا بيرات ديمسيتي بالخطأ في مرماه بالدقيقة الثانية، لكن المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا استطاع إدارك التعادل لأتلانتا في الدقيقة الرابعة والعشرين، ليعود اللاعب نفسه في الدقيقة السادسة والستين ويحرز ثاني أهداف أصحاب الأرض، لكن النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو وعقب دخوله بديلا في المباراة تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة الثامنة والسبعين من كرة رأسية، ليواصل البيانكونيري عزفه المنفرد بصدارة الدوري بخمسين نقطة مبتعداً بفارق تسع نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة