الرياضة العالمية

ليفربول يُجهز على سيتي بـ31 دقيقة

(رويترز) – مزق ليفربول ضيفه مانشستر سيتي، فسجل ثلاثة أهداف في أول 31 دقيقة لينتصر 3-صفر في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الأربعاء، باستاد أنفيلد.

وانتزع فريق المدرب يورجن كلوب التقدم في الدقيقة 12 عندما مرر محمد صلاح إلى روبرتو فيرمينو الذي ارتدت تسديدته من الحارس ايدرسون، وانقض فيرمينو على الكرة المرتدة ومررها إلى صلاح ليهز الشباك.

وكان ليفربول متألقا وضغط على سيتي في وسط الملعب، واقتنص جيمس ميلنر الكرة ومرر إلى اليكس أوكسليد-تشامبرلين الذي أطلق تسديدة لا تصد من 25 مترا ليجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 20.

وترنح سيتي وبدا بعيدا تماما عن مستواه الذي منحه التقدم بفارق 16 نقطة على أقرب ملاحقيه في الدوري الانجليزي الممتاز، ولم يمض الكثير من الوقت قبل أن يسجل ليفربول بطل اوروبا خمس مرات الهدف الثالث.

وأرسل صلاح تمريرة عرضية متقنة من اليمين باتجاه ساديو ماني الذي ارتقى أعلى من دفاع سيتي ليسدد برأسه في شباك ايدرسون ويشعل حماس الجماهير في استاد أنفيلد.

واستعاد سيتي تماسكه بعد الاستراحة وساعده خروج صلاح مصابا في الدقيقة 52، لكن أمامه الآن مهمة ضخمة في قلب النتيجة في لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل باستاد الاتحاد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى