أخبار ليبياحياة

ليبيون يُشعلون تويتر.. وأحلام تنضم

218TV | خاص

“أسبوع الإنجازات”.. الجملة التي علت بأصوات الليبيين الذين احتفلو أمس بالنتائج الرياضية والفنية البارزة التي حققها 3 شباب خلال الأيام الماضية، ليصبغو قلوب الليبيين بالفرح.

واحتفل الليبيون بفوز ابن بلدهم البطل الليبي في كمال الأجسام كمال القرقني بعد فوزه بذهبية بطولة “أرنولد كلاسيك” بأميركا رغم المنافسة الشديدة التي لاقاها بطل العالم سابقا من أقوى رياضي هذه اللعبة في العالم.

ومن اسكتلندا، حقق مالك الزناد فوزا مستحقا بالضربة القاضية على خصمه البريطاني جيف كوميلز في النزال الذي لعب أمس السبت بمدينة غلاسكو.

وفنياً، اجتاز الفنان الليبي مقدم البرامج الساخرة فؤاد القريتلي مرحلة الصوت من برنامج “ذا فويس” المقام في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي يُعد أحد أبرز برامج المواهب الفنية على مستوى العالم العربي.

ولأن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت أول الساحات التي تلجأ إليها كافة الشعوب للتعبير عن مشاعرها ومواقفها تجاه الأحداث التي تمسها، شهد موقع التدوين المصغّر “تويتر” على تفاعل الليبيين مع الإنجازات الليبية بالخارج.

وانضمت الفنانة أحلام إلى هذا التفاعل وعلّقت على كلمات لناشط ليبي حول تأهل فؤاد القريتلي وانضمامه لفريق الفنانة الإماراتية قائلة: “أحبكم يا أهل ليبيا”.

كما شهد منشور كتبه الملاكم مالك زناد على فيسبوك قبل دخوله للمبارزة تفاعلاً شديداً حيث وعد من خلاله بالفوز في المواجهة بالضربة القاضية وبالفعل أوفى بوعده.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق