رياضة ليبية

ليبيا تعزز ميدالياتها في الأولمبياد الخاص

واصلت ليبيا حصد الميداليات بالأولمبياد الخاص المقام في دولة الإمارات العربية المتحدة لتعزز رصيدها من القلائد وتجتاز حاجز الخمسين ميدالية.

وكان للسباحة الليبية النصيب الأكبر من القلائد حيث تمكن السباح عمر الهروس من تحقيق فضية منافسات سباق خمسة وعشرين مترا ظهر ليرفع رصيده لميداليتين بعدما أحرز ذهبية خمسة وعشرين مترا سباحة حرة قبل يومين .

وحضرت الميدالية الذهبية في أحواض إمارة دبي بعدما تمكنت السباحة ريحان عبد الجليل من الفوز بذهبية سباق خمسة وعشرين مترا ظهر لفوق ثمانية عشر عاما متفوقة بجدارة على منافساتها في السباق، من جهة أخرى نال أمازيغ عز الدين الميدالية البرونزية لسباق خمسة وعشرين مترا ظهر في أحواض مجمع حمدان الرياضي بدبي .

وكانت الدراجات الليبية في الموعد بعدما تحصل الدراج عقيلة عبد السلام على ذهبية سباق الطريق لمسافة خمسة كيلو مترات ليرفع قلائده بالألعاب إلى قلادتين ، فيما أحرز الدراج محمد حفتر برونزية لطواف عشرة كيلو مرات لتصبح حصيلة منتخب الدراجات ذهبتين وبرونزية .

وتحصلت الرباعة حنان الأوجلي بعدما أحرزت فضيتين وبرونزيتين في رفع الأثقال التي أقيمت بمدينة زايد الرياضية ، لترفع ليبيا غلتها من الميداليات إلى إحدى وخمسين ميدالية متنوعة قبل أيام من انتهاء الألعاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى