تكنولوجيا

لهذه الأسباب عليك اختيار هواوي “بي 30 برو”

يزدحم سوق الهواتف الذكية بعدد كبير من الهواتف الرائدة القوية والرائعة والتي تجعل الاختيار بينها مُحيراً جداً، لكن لماذا يُعتبر هاتف هواوي P30 Pro من أفضل الخيارات الموجودة حالياً إن لم يكن الأفضل؟

الكاميرا

يتمتع الهاتف بكاميرا تحتوي على ميزة التقريب البصري حتى 50 ضعفاً (50ْx)، والتي جاءت بالتعاون مع شركة لايكا الألمانية، ويحتوي الهاتف على 4 عدسات خلفية، تصل الدقة في الكاميرا الأساسية إلى 40 ميغابكسل.

بينما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل مع فتحة عدسة 2.0 وهي من أفضل كاميرات السيلفي في التصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة.

البطارية

وصلت قدرة البطارية مع هاتف بي 30 برو إلى 4200 ميلي امبير، والمميز أنها تدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط، وبذلك يمكن شحن الهاتف 70% في مدة لا تتجاوز نصف الساعة، والشاحن يأتي في صندوق الهاتف ولست بحاجة لشرائه بشكلٍ منفصل.

ودعمت الشركة ميزة الشحن العكسي اللاسلكي وهي لتحويل هاتفك إلى بنك طاقة لتشحن هاتفاً آخر.

التصميم والشاشة

الإطار معدني مع واجهة وخلفية مغطاة بالزجاج المقاوم للخدش والصدمات، أما الشاشة فرغم أنها جاءت بدقة فل اتش دي بلس، لكنها من نوع OLED.

سرعة الأداء

يأتي الهاتف مع معالج Kirin 980 والذي أثبت كفاءة عالية وتنافسية عالية في السوق مع بقية المعالجات الرائدة، إضافة لقدرة الرام 8 غيغابايت.

ويقدم الهاتف واجهة مستخدم سهلة وتتميز بالعملية وسهولة الوصول للخيارات والأوامر، وقدم أداءً قوياً عند خوض الألعاب.

ورغم أن الهاتف لم يأتِ بسماعات ستيريو لكن ما يعوض ذلك أن صوت السماعة في الهاتف مرتفع جداً، ولا يمكن نسيان تقنيات مثل مستشعر البصمة المُدمج في الشاشة وهناك ميزة مقاومة المياه بأقوى معيارية IP68.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق