حياة

لرجال هذه الأبراج.. من أنت في أغاني ألبوم شيرين الأخير؟

هل أنت “نساي” أم من “الكذابين”، أم لجأت يومًا للعب على “الوتر الحساس”، أم فيك من العبر ما يكفي لتحير المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب في اختيار اسمًا لأغنيتها، التي أعلنتها في البداية “بدون اسم” حتى استقرت لاحقا على “تاج راسك”؟

لا تتسرع في الإجابة، فهناك علم الفلك والأبراج، الذي يعرف عنك أكثر ما تعرف عن نفسك، وفيما يلي يمكن أن تخبرك الأبراج بعكس ما تؤمن:

1- تاج راسك – الحمل:

تصف الأغنية رجل الحمل المتحكم والغيور وأحيانا الديكتاتور، صاحب الرد اللاذع بكلماتها: “أكون خاتم في صباعك وتعمل فيا ما بدالك تجيني وقت ما تجيني تسيبني لما يحلالك”.

2- الوتر الحساس – الحوت:

“يعاملني بطيبة وإحساس، يدلعني قدام الناس، بيعرف إني رومانسية، بيلعب على الوتر الحساس”، تنطبق كلمات الأغنية على رجل برج الحوت، في العلاقات العاطفية يمكن تصنيفه بجدارة أنه ملك الإحساس والرومانسية، فهو يتمتع بقلب نقي ويحب شريكته بالطريقة التي تستحق أن تعامل بها.

3- زمان – العقرب والدلو:

“زمان كان قلبه قلب تاني”، افتتاحية الأغنية تصف رجلي العقرب والدلو، ففي بداية العلاقة العاطفية يبديان اهتمامها بشكل غير طبيعي إلا أنه مع مرور الوقت يتغير تدريجيًا، ومع العقرب ستصلين في النهاية إلى الاستنتاج المنطقي “خلاص ما بقتش أنا بهمه ولا في باله، وإيه في الدنيا دي بيفضل على حاله”، أما الدلو بطبيعته يصعب عليه الالتزام في العلاقة العاطفية.

4- يا ريتها جت – الميزان والقوس:

الوقوع في غرام رجل برج الميزان أو القوس هو مخاطرة ومجازفة شديدتين، فهما حتما سيتركان قلبك خاو على عروشه، الميزان لا يشعر بالارتباط تجاه أي شيء، أما عن القوس فتجربتك ستكون أشبه بركوب قطار الموت، وتصف أغنية “يا ريتها جت” ما سينتهي إليه حالك بهذه الكلمات: “أنك وقعت واتخدعت في أغلى حب تكتئب وتشوف عيونك كل حاجة مزيفة”.

5- كلام عينيه – السرطان:

يمتع رجل برج السرطان بشخصية حساسة، ما يجعله يهتم بمشاعر شريكة حياته بلسان حلو وشاعري ويتمكن من التعبير عن مشاعره بعينيه فقط، وفي ارتباطك به سيكون “كلام عينيه في الغرام أحلى من الأغاني”.

6- كدابين – الجدي:

“اعترف خليك شجاع”.. حتما هي جملة قالتها أغلب من ارتبطن برجل برج الجدي، فهو يخاف المواجهة كما أنه يتميز بالأنانية، متشائم، وعنيد، وهوائي.

7- بحبك من زمان – الأسد والعذراء:
رجل الأسد بطبيعته إنسان وفيّ ومحب ويحاول حماية من يحبه، مثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا لا يقاوم، أما العذراء فهو يبالغ في الاهتمام بالتفاصيل، وهي ميزة تجهلها المرأة، ولذلك فالكلمات التالية جديرة بهما: “طيبتك حنية قلبك حتى الاهتمام، من نظرة عينك ليا بشوف أجمل غرام”.

8- بياعين الصبر – الجوزاء:

بلا منازع تحتاج الفتاة المرتبطة برجل برج الجوزاء إلى “بياعين الصبر” بشدة و”شوية طولة بال على تعب الحال” وهي تنتظره، فهو لا يقع في الحب بسهولة، كما أن تصرفاته غير متوقعة ويتقن إخفاء مشاعره عن الآخرين.

9- نساي – الثور:

في حين يمتلك الرجال جميعا طابعًا غريبًا في النسيان، إلا أن رجل برج الثور أكثر من غيره فهو “زهايمر لأ بجد غريب واللي يقوله لي بينساه”، وفي بعض الأحيان قد تروين لصديقتك الموقف التالي: “يجيبلي هدية وأفرح مفاجأة كان عاملهالي يشوفها يقولي دي منين دي وينسى إنه جابهالي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق