رياضة ليبية

لجنة المسابقات تحدد مباريات الأسبوع العاشر

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة عن جدول مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الممتاز في المجموعتين الأولى والثانية بعد توقف لأسبوعين بسبب مباراة المنتخب الوطني.

وستلعب خمس مباريات ضمن المجموعة الأولى في الثلاثين من هذا الشهر حيث ستشد مباراة الهلال والأهلي بنغازي على ملعب بنينا الأنظار باعتبارها المباراة الأبرز في المجموعة، ويواجه حامل اللقب النصر المنتعش في الأسابيع الأخيرة بالنتائج الإيجابية الصداقة صاحب التعادلات الأكثر في المجموعة، ويستضيف الأخضر في مدينة البيضاء فريق نجوم إجدابيا فيما ستختتم الجولة الأحد المقبل بمواجهة صاحب المركز الخامس شباب الجبل والتحدي التاسع في الترتيب .

وفي المجموعة الثانية أجّلت لجنة المسابقات مواجهات فريقَي السويحلي والمدينة ضمن الأسبوع العاشر وذلك بعد الطعن المقدم من نادي المدينة لاستكمال مباراته مع السويحلي ضمن الجولة التاسعة، حيث كان من المقرر أن يواجه الاتحاد المصراتي المدينة في افتتاح مباريات المجموعة والسويحلي فريق أبو سليم على ملعب مصراتة .

ويسعى الاتحاد إلى مواصلة انتصاراته وذلك عندما يستقبل رفيق بملعب طرابلس في حين يواجه الأهلي طرابلس نظيره الوحدة على ملعب طرابلس سعيا منه إلى تضييق الخناق على ريادة المجموعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى