الرياضة العالمية

لاتسيو والإنتر يبدآن مشوار كأس إيطاليا

تقرير 218

تدخل فرق المقدمة في إيطاليا منافسات ثمن نهائي كأس إيطاليا وعينها على التأهل إلى دور الثمانية لمواصلة مشوار المسابقة .

حامل لقب النسخة الماضية لاتسيو يدخل المنافسات بمواجهة كيرومينسي على ملعب الأولمبيكو، نسور العاصمة الإيطالية تعيش فترة من الانتعاش الكروي مع عشرة انتصارات متتالية في الدوري ومواصلة ملاحقة يوفنتوس والإنتر في الصدارة وتحقيق السوبر كان له دافع لاستكمال الموسم بأفضل طريقة بقيادة سيموني إنزاغي، ومن غير المتوقع أن يواجه لاتسيو صعوبة أمام الفريق الذي يبتعد بنقطة واحدة عن مراكز الهبوط في دوري الدرجة الثانية.

أما وصيف الدوري إنتر ميلانو فسيصطدم بعقبة كالياري في مواجهة واعدة على ملعب جوزيبي مياتزا ، ويأمل المدرب أنطونيو كونتي تعديل مساره بعد التعثر أمام أتالانتا الجولة الماضية وفقدان الصدارة، باقتناص التأهل إلى ربع النهائي، في حين سيكون كالياري مطالبا بالعودة لانطلاقته القوية خصوصا وقد تعثر في الجولات الأربع الأخيرة في الكالشيو .

عودة البلجيكي رادجا نايغولان إلى المياتزا ستكون أهم أحداث ثمن النهائي بعدما تخلى عنه الإنتر الصيف الماضي. اللاعب المتألق رفقة كالياري سيسعى لمفاجأة النيراتزوري على ملعبه والذهاب بعيدا في كأس إيطاليا .مواجهات واعدة وهامة لفرق قمة الدوري قبل اكتمال نصب ربع النهائي وحينها ستكون المباريات أكثر ندية في المسابقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق