الرياضة العالمية

“كوبر” يطمح للفوز على “غانا” رغم ضمان “مصر” للتأهل   

رغم ضمان التأهل رسميا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر لاعبيه ببذل أقصى جهد لتحقيق الفوز على غانا في آخر مباريات التصفيات في الأسبوع المقبل.

تخوض مصر المباراة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات مقابل ثماني نقاط لأوغندا وست نقاط لغانا بينما تقبع الكونجو في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

واختتم منتخب مصر مساء أمس الخميس معسكره التدريبي باستاد القاهرة والذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة 24 لاعبا بينما يتوجه الفريق اليوم الجمعة إلى غانا استعدادا للمباراة التي ستقام مساء الأحد في مدينة كيب كوست.

ووصف كوبر المباراة بأنها صعبة، خاصة وأن غانا لا تبحث إلا عن رد الاعتبار.

وقال كوبر في تصريحات تلفزيونية قبل التوجه إلى غانا “الفوز يهمنا لإكمال فرحة المصريين بالتأهل.. المنتخب الغاني يعد العدة بشكل جيد لتحقيق الفوز خاصة وأن المباراة على أرضه. وأضاف “رغم امتلاك المنتخب المصري ذكريات سيئة في مواجهات سابقة أمام غانا إلا أننا استطعنا الفوز عليهم في آخر مواجهتين.. أمتلك جيلا رائعا من اللاعبين وبالفعل حققنا إنجازا مذهلا وسنواصل الانجازات”. يغيب عن المباراة محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي الذي أعفاه المدرب من المشاركة حرصا على عدم تعرضه للإصابة.

كما يغيب أيضا أحمد حجازي الذي غادر معسكر المنتخب قبل يومين لأسباب شخصية ومحمد عبد الشافي ظهير أهلي جدة السعودي بسبب الإصابة.

بينما يعول كوبر على عدد من اللاعبين البدلاء وفي مقدمتهم محمود عبد الرازق (شيكابالا) المحترف بالرائد السعودي والذي أولاه كوبر اهتماما خاصا خلال التدريبات من أجل القيام بالدور الذي كان يقوم به صلاح.

عن: (رويترز)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق