تكنولوجيا

كل ما تحتاج معرفته عن بطاقة أبل الائتمانية 

أعلنت شركة أبل الأميركية خلال الفعالية التي أقامتها على مسرح ستيف جوبز في ولاية كاليفورنيا عن إطلاقها لبطاقة Apple Card “أبل كارد” الائتمانية.

وأكدت الشركة أن البطاقة الائتمانية هذه ستكون قادرة على التفوق على جميع البطاقات الائتمانية الموجودة في الأسواق حاليا، حيث من الممكن أن يتم استخدامها بشكل مادي ورقمي في آن واحد.

ويستطيع المستخدم الحصول على خدمات جديدة تقدمها بطاقة أبل الجديدة كالحوافز المالية في حال استُخدمت من خلال تطبيق أبل باي.

وسيحصل الأشخاص الذين يستخدمون هذه البطاقة على مكافآت تختلف باختلاف الاستخدام، حيث سيحصل المستخدمون على 1% في حال استخدموا البطاقة في المعاملات، بينما تزيد النسبة لتصل إلى 2 أو3 % من خلال الاستخدام الرقمي.

وتتميز البطاقة الجديدة بإمكانية حفظ كلمة السر على تطبيق أبل باي، وبالتالي لن يعاني المستخدم من المشاكل التي تتعلق بنسيان كلمة المرور.

وتوفر أبل كارد للمستخدم إمكانية الاطلاع على بياناته المالية بكل سلاسة وسهولة، كما تمكنه من معرفة الأماكن التي استخدم فيها البطاقة من خلال خرائط أبل.

وأكدت أبل أن نسبة الفائدة على هذه البطاقة ستكون أقل من باقي البطاقات الموجودة في الأسواق حاليا، دون أن تقوم بتحديد النسبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى