الرياضة العالمية

كريستيانو رونالدو: أتحدى “ميسي” وما ينقصنا في يوفي هو”مارسيلو”

أجرت لاغازيتا ديلو سبورت حواراً مطولاً مع كريستيانو رونالدو الذي يبدو أنه تحدث فيه دون مواربة أو قناع.

وحسب الصحيفة الإيطالية التي بدأت الحوار بسؤاله عن قرار قدومه ليوفنتس ومدى رضاه عن ذلك كانت إجابة الدون أن قرار الانضمام للسيدة العجوز هو الأفضل وهو معجب بالتنظيم المدهش وتواضع اللاعبين والعمل المتواصل، وأنها أحسن مجموعة لعب معها حيث روح المجموعة بينهم لفتته أكثر من أي فريق آخر.

وتحدث صاروخ ماديرا عن اللقاء الذي ربما يجمعه بريال مدريد فقال إن الماضي ولّى، وهو وفيّ للألوان التي سيدافع عنها وسيقدم أقصى ما عنده في حال لعب ضد ناديه السابق.

وأكد الدون أن يوفي لا يحتاج للاعبين آخرين كما تكتب الصحافة دائما، أما بالنسبة للمستقبل صرح كريستيانو أن مارسيلو إن قدم ستكون الأبواب مفتوحة له، حيث أشاد بزميله السابق في الملكي وبقدراته.

ولئن أقر اللاعب البرتغالي بقدراته العالية إلا أنه أكد أن دوري الأبطال هو مسؤولية جماعية ولا يمكن أن تكون هوساً بل يجب التفكير فيه بهدء.

ولم يفت الصحيفة أن تسأل نجم البيانكونيري عن خصمه اللدود ميسي فأكد أنها ليست مباراة خاصة بينه وبين البرغوث، فهو يؤدي عمله وأثبت نجاحه مع كل الأندية التي انضم إليها ومع منتخب بلاده، واستغنى عن الراحة في سبيل ذلك، وصرح أنه ربما يكون قد افتقد ميسي خاصة أنه هو الذي انتقل من إسبانيا وخصمه لم يفعل لذلك “وإن جاء اليوم الذي يقبل فيه التحدي مثلي ويأتي لإيطاليا هذا جيد، وإن لم يفعل سأحترم ذلك أيضا، هو لاعب بارع وولكنني هنا سعيد ولا أفتقد شيئا” على حد قول الدون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق