أخبار ليبيااهم الاخبار

قنصو يقف على مشاكل صرمان وصبراتة

218TV | مراسلون 

قام وزير الحكم المحلي بحكومة الوفاق الوطني بداد قنصو، بزيارة إلى مدينة صرمان وصبراتة، لبحث المشاكل الوصعوبات التي تعانيها المدينتان، وسبل تجاوزها.

وكانت الزيارة الأولى إلى بلدية صرمان، حيث استقبله عميد وأعضاء المجلس البلدي صرمان، بحضور عدد من الحكماء والأعيان ومخاتير المحلات بالمدينة، وعدد من مدراء القطاعات الخدمية بالمدينة، ورئيس فرع جهاز الحرس البلدي بالمدينة.

وتناول اللقاء المشاكل والصعوبات التي تعاني منها بلدية صرمان، منها مشكلة القمامة وشركة الخدمات العامة، حيث تم الاتفاق على نقل تبعية مكتب شركة الخدمات العامة صرمان إلى مكتب الخدمات العامة بالمنطقة الغربية.

والتقى قنصو في الزيارة الثانية إلى مدينة صبراتة، بمقر المجلس البلدي، آمر غرفة عمليات محاربة تنظيم داعش صبراتة اللواء عمر عبدالجليل، بحضور عميد البلدية المكلف، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من الجهات الأمنية والاعتبارية بالمدينة.

وتناول اللقاء مشكلة الحدود الإدارية وتداخلها مع مدينة العجيلات، وتم تقديم عرض مرئي لهذه المشكلة، وجرى الاتفاق على معالجتها، وزار المسؤول مقر الشركة الخليجية المنفذة للمساكن بالمدينة، واطلع على محتوياتها وأثنى على الأجهزة الأمنية لمحافظتها على ممتلكات الشركة والتي تقدر بملايين الدولارات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى