حياة

قلادة بـ4 ملايين دولار ومعطف بـ200 ألف.. أغلى مقتنيات الفنانين

دائما ما يبحث المشاهير عن أي وسيلة للفت الانتباه إليهم، فإن لم تكن إطلالة مثيرة للجدل، يمكن أن يكون باقتناء أغراض غالية الثمن من ملابس ومجوهرات وحتى  شراء أحذية لاعبي الكرة الأشهر عالميًا، وفي حين جرت العادة على استخدام المال لشراء الاحتياجات الأساسية، لكن بعض الفنانين كان لهم رأي آخر، وهنا أغرب الأشياء التي اشتراها عدد من الفنانين العرب:
1- أمل العوضي:
اختارت المذيعة والممثلة الكويتية شراء أغلى قطعة ملابس، وهي معطف من أغلى أنواع الفرو في العالم، بثمن 70 ألف دينار كويتي، بما يعادل 200 ألف دولار تقريبا، وقالت إنه مصنوع من فرو الثعلب.

2- هيفاء وهبي:
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حرصت على شراء حذاء اللاعب كريستيانو رونالدو، المُوقع منه شخصيًا في عام 2012، والذي بيع بمزاد لصالح الأعمال الخيرية في دبي بنحو 351 ألف درهم إماراتي، وكذلك اشترت الكرة التي استخدمت في نهائي كأس العالم بعام 2010.

3- محمد ثروت: 

الفنان المصري، محمد ثروت، حرص على شراء قميص اللاعب ليونيل ميسي بقيمة 500 ألف جنيه عام 2017، وذهبت أمواله لصالح التبرع لمصابي فيروس “سى”.

4- أحلام:
اشترت الفنانة الإماراتية أحلام، عام 2014، قلادة غريبة لتضمها لقائمة مجوهراتها الثمينة، بثمن 4 ملايين دولار، وهي قلادة من مجموعة “نمر كارتييه Panthère de Cartier” وهي من الذهب الأبيض قراط 18، وحجر الكريستال، تتضمن 1684 قطعة ألماسية ويدخل فيها الزمرد والعقيق اليماني.

النجمة الإماراتية أحلام
النجمة الإماراتية أحلام

>

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى