تكنولوجيا

قاذف وقنّاصة أكثر دقة.. ببجي تدخل مرحلة جديدة

إذا كنت لاعباً جريئاً ومغامراً في لعبة البقاء على قيد الحياة PUBG فإذاً عليك إعادة حساباتك مجدداً والتفكير مجدداً بهذه الاستراتيجية بعدما أضافته الشركة المطورة للعبة من تحديثات.

حيث لن تبقى لعبة ببجي مجرد قنص وتصويب، الآن ستدخل مرحلة الأسلحة الثقيلة بعد إطلاق التحديث التجريبي الذي يشمل قاذف الصواريخ RPG والأسهم المتفجرة وهذا يتطلب حذراً أكثر.

وحسب مقاطع الفيديو التي نشرها لاعبون حصلوا على التحديث أن هذا طور خاص وهو طور الزومبي الجديد، وسيكون مشابه لطور الاركيد في اللعبة، وسيأتي بمميزات جديدة حيث الدائرة أو الزون فيه سيتحرك بسرعة أي ينتهي في غضون 15 دقيقة على الأكثر.

وسيتم فتح الطور للعب على فترات متباعدة، كما أن الرسومات وتجسيم الشخصيات في اللعبة أصبح أفضل وأكثر واقعية، كما أن الطور يعتبر صعبا جدًا مقارنة مع طور الزومبي العادي.

وأضيف إلى اللعبة تعديلات على لون شارة القنص عند استخدام تقريب المدى “Scope” لتصبح أكثر تحديداً للهدف.

كما تم إضافة صوت رجل في المحادثات الصوتية بجانب صوت الفتاة الذي يعتبره كثيرون مزعجاً خاصة حينما يكون لديك صديق مُزعج يواصل طلب النجدة.

لكن التحديث المثير للانتباه في اللعبة كان إضافة طائر الصقر مع اللاعب ويتحرك معه في كل مكان ولكن لا يُعرف بعد فائدة الصقر في العملية، إلا أنه لن يظهر سوى لصاحبه وفريقه فقط ولن يكشف موقع تواجد اللاعب للأعداء.

وأضاف مطورو اللعبة ميزة إضافة عدد من الأشخاص لمشاهدتك أثناء اللعب، بالإضافة لميزة متابعة أحد الأصدقاء وهو يلعب، وتغيير شكل طريقة الفوز.

وذكرت تقارير أن اللعبة ستسمح للاعب بلعب 6 ساعات يوميا فقط، وفي حال تجاوز الحد المسموح فإنها ستمنعه من الدخول وستطلب منه العودة في وقت محدد، خاصة بعد الأحداث التي ربطت اللعبة بقضايا جنائية في الهند.

كما ستقوم بإجراء تغييرات في قيود اللعبة حيث سيكون للّاعبين دون 18 عاما قيودا مختلفة عن اللاعبين فوق 18 عاما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى