الرياضة العالمية

فينغر يُنهي شكوك استمراره مع أرسنال

(رويترز) – ردا على تكهنات بشأن مستقبله أعرب أرسين فينغر مدرب أرسنال عن أمله في استمراره مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حتى نهاية عقده الحالي.

ووقع المدرب الفرنسي عقدا جديدا مع أرسنال لمدة عامين في ختام الموسم الماضي لكن الفريق أحرز تقدما ضئيلا إذ يحتل المركز السادس في الدوري كما أنه خرج من كأس الاتحاد الانجليزي بالإضافة إلى شكوك حول قدرة الفريق على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتسبب الأداء المتذبذب للفريق في ظهور تكهنات عن احتمال انفصال فينغر المستمر منذ 22 عاما في تدريب الفريق عن النادي في نهاية هذا الموسم.

وقال فينغر “68 عاما” لشبكة بي إن الرياضية الليلة الماضية “أحترم تعاقداتي دائما وأريد أن أعيد التذكير أنني رفضت عروضا من أكبر أندية العالم من أجل احترام عقدي وهذا ما أحاول الالتزام به دائما، بالنسبة لي المستقبل هو أن أفوز في المباراة التالية”.

وأضاف “علينا أن نقدم أداء أفضل في كل مباراة وأن نظهر الرغبة القوية للفوز في كل المباريات حتى نهاية الموسم، هذا هو الأهم بالنسبة للفريق”.

وتبقى أقرب الفرص أمام أرسنال لتحقيق بطولة عندما يواجه مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة الانجليزية في 25 فبراير وأيضا بطولة الدوري الأوروبي التي فاز فيها بنتيجة 3-0 على اوسترسوندس السويدي في ذهاب دور 32 الليلة الماضية.

كما أن الفوز بلقب الدوري الأوروبي هو أقرب الطرق المتاحة أمام الفريق لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث تصعب مهمة تقليص فارق 8 نقاط تفصل أرسنال عن تشيلسي صاحب المركز الرابع أخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال خلال 11 مباراة متبقية في الدوري المحلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق