الرياضة العالمية

“عيون ميسي” تضع الجماهير داخل “تدريبات البرشا”. شاهد

218TV|خاص

نشرت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم –بطل الدوري- على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو لافت واستثنائي لما قالت الصفحة إنها تدريبات خاصة لنجوم “البرشا” الذين خسروا فرصة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي بعد “ريمونتادا تاريخية” لنادي ليفربول الإنجليزي، لكن المفاجأة في مقطع الفيديو الذي حقّق عدد مشاهدات ضخمة بعد وقت قصير من نشره لم تكن بالتدريبات التي حظي الملايين من أنصار “البرشا” على نحو نادر بمشاهدتها بل بجزئية أخرى تماما.

مقطع الفيديو صُوّر عبر تقنية كاميرا “غو برو”، التي وُضِعت في مقدمة رأس اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي دخل إلى التدريبات وصافح جمهوره، ثم تبادل الكرات مع نجوم النادي الكاتالوني، إذ شوهد العديد منهم وهم يجرون خلال الحصة التدريبية، إذ شوهد مرارا في المقطع اللاعب الأورغوياني لويس سواريز، ولاعبين آخرين. شاهد المقطع لتعرف أكثر عن المقطع الذي تابعه عشرات الآلاف بعد وقت قصير من بثه على الصفحة الرسمية لنادي برشلونة.

يُشار إلى أن موقع قناة (218TV) لا يمكنه التحقق من صحة ما يُنْشر من صور ومقاطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق