تكنولوجيا

عودة ملحمية لبيتر باركر

خاص | آدم الكوافي

لعبة Spider Man من تطوير استوديو Insomniac الذي عمل على تطوير ألعاب Sunset Overdrive و Rachet And Clank ولمن لا يعرف اللعبة هي تتحدث عن بطل خارق يدعى بيتر باركر اكتسب قدراته بعد لدغة عنكبوت فأصبح يمتلك مهارات مثله، في هذه اللعبة يمتلك بيتر المهارة والخبرة التي اكتسبها لمدة ثمان سنوات، مختلفاً عن الأفلام التي يبدأ فيها بقليل من الاكتشاف عن مهاراته.

تعتبر لعبة Spider Man من أفضل الألعاب التي جربها فريق قناة 218 خلال معرض E3 هذه السنة، لما تقدمه من عالم مفتوح وامتلاك بطلها لإمكانيات وسلاسة وسهولة في اللعب، حيث تمكنك اللعبة من التجول في مدينة نيويورك الواسعة والتأرجح والتنقل بين المباني الضخمة، إضافة إلى القيام بحركات بهلوانية بكل أريحية، تحبس أنفاسك، بدون أن تتأثر بطريقة اللعب لكونها مُصاغة بشكل احترافي لا مثيل له.

أفضل لعبة بمعرض E3 2018
أفضل لعبة بمعرض E3 2018

عمل استوديو Insomniac على وضوح مدينة نيويورك بتفاصيل وإضاءة رائعة وتعمل على 30 إطار في الثانية بوضوح 1080P .

عند التنقل والتأرجح بالشبكة الخاص بك بين المباني يمكنك أن تلاحظ سقوط الخيوط على الشوارع كدليل على دقة التفاصيل، وكذلك عند الوقوف في أعلى مبنى بالمدينة لا يمكنك استخدام الشبكة في حال عدم وجود أي مبنى قريب.

عند القتال توجد العديد من الاختيارات والمعدات لاستخدامها، الحركة السريعة للعبة تحبس الأنفاس، وكذلك يزيد من المتعة وجود عداد يوضح الضربات المتتالية وسرعة وتناغم الضربات واستخدام الأشياء المحيطة بك لضرب خصومك.

في آخر جزئية من العرض التجريبي للعبة يذهب بيتر باركر لإيقاف عملية سطو على بنك ليجد Shocker في قبو البنك، وتنطلق معركة حامية ومثيرة، الدمار في المحيط الافتراضي يظهر بشكل مفصل، وتستمر اللعبة إلى أن يدمر المكان بالكامل وفي نهاية المطاف يفوز Spider Man. وسوف تصدر اللعبة حصريا على جهاز PS4 هذا العام، في شهر سبتمبر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة