الرياضة العالمية

عشاق اليوفي يتساءلون ..هل نسي كريستيانو الحظ في مدريد ؟

الكل يتذكر جيداً أشهر صفقة أُبرمت أول الموسم الحالي وهي انتقال اللاعب الأفضل في العالم خلال السنوات الأخيرة إلى صفوف نادي يوفنتس قادماً من ريال مدريد الإسباني.

الصفقةُ الأكثر غموضاً والتي دارت حولها العديد من الأقاويل والشائعات تأكدت أخيراً وها هو صاروخ ماديرا في السيدة العجوز وسط فرحة عارمة واحتفال صاخب لمشجعي تورينو الذين سمحوا لأحلامهم وآمالاهم بالذهاب بعيداً وجزموا أنهم سيحصدون كل ألقاب الموسم القادم على رأسها دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائنهم منذ سنين .

إلا أن صاحب الأرقام القياسية والحائز على الكرة الذهبية خمس مرات يبدو أن الحظ لم ينتقل معه للنادي الجديد وبقي في مدريد حيث ظل صائماً عن الأهداف طوال المباريات الثلاث التي خاضها مع السيدة العجوز رغم قيامه بكل شيء التمرير والتسديد والاستقبال واستعمال كل مهاراته التي عشقها متيموه يوما .

لماذا لم يسجل الدون إلى الآن؟؟ سؤال شغل جمهور اليوفي والعالم، البعض قال إن صاحب الثلاثة والثلاثين عاماً فقد لياقته البدنية بحكم السِّن، والبعض الآخر لازال يُمني النفس بانطلاقةٍ جديدة وإنجازات للساحر البرتغالي الذي لا يستطيع أحد إنكار أنه من أساطير كرة القدم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة