رياضة ليبية

عبود لـ218 : المريمي هو الأنسب لقيادة الفرسان

تحدث حارس مرمى منتخبنا الوطني السابق سمير عبود لـ218 عن المباراة المرتقبة للمنتخب الوطني أمام نظيره النيجيري لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وقال عبود إنّ جميع المعطيات تشير إلى أنّ فرسان المتوسط سيقدمون مباراة كبيرة، إذ إنّ تغيير المدرب ومغادرته للمنتخب ستعطي اللاعبين دافعا أكبر للفوز، لأن الفوز على نيجيريا يعني التأهل لكان 2019، وأضاف عبود أن الطرفَ الآخر -ويقصد منتخب نيجيريا- يفكرُ بنفس التفكير، أي أن المباراتين لن تكونا سهلتين بل ستشهد جدية ومنافسة كبيرتين.

وعن اختيار المريمي لتعويض عمروش قال الحارس الدولي إن هذا هو الخيار المثالي، فأفضل مَن يعوض المدرب هو المدرب المساعد لأنه يعرف الفريق جيدا، وأشاد عبود بالمريمي عندما قال إنه قادر على مجاراة هذه المرحلة فهو يعرف اللاعبين جيدا.

واختتم عبود تصريحاته قائلاً إن إدارة المنتخب اتخدت الوقتَ المثالي للسفر قبل المباراة بيوم واحد، وذلك لأجراءِ حصة تدريبية خفيفة لأزالة الإرهاق عن ملعب المباراة، وأشاد بفكرة العودة إلى تونس بعد المباراة مباشرة، مشيرا إلى أن ذلك منح وقتاً أكثر للمريمي للاستعداد لموقعة الإياب في ملعب الطيب المعيري بصفاقس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق