المرأة

طرق أنيقة للف الحجاب تعتمدها “الفاشينيستات” في 2021

مع مرور الوقت تظهر أبرز الصيحات الشائعة في العام 2021. ومنها طرق لف الحجاب التي تختلف وتتنوع هذا العام وتناسب كل الأساليب والأوقات المناسبات. إذاً تعرفي إلى لفات حجاب رائجة لتضيفي المزيد من الأناقة والجمال إلى كل إطلالاتك.

التربون

يمكنك اعتماد هذه اللفة في الصباح كما في المساء. وهي لفة تقليدية وعصرية في الوقت نفسه. ويمكن أن تختاريها بأساليبها المختلفة. ولا تنسي أن تضيفي في هذه الحالة أقراطاَ مميزة أو قلادة لافتة إلى اللوك الذي تعتمدينه. وهكذا تحصلين على إطلالة حيوية وشبابية تليق بالمرأة العملية.

الحجاب الكبير

ويعني هذا استخدام الطرحة الكبيرة. ومن الممكن أن تختاريها مصنوعة من الكريب أو الساتان أو الشيفون بحسب الأسلوب والمناسبة. وننصحك بأن تضعيها على رأسك بطريقة سهلة فوق لفة أخرى تحيط به وتمنع انزلاقها. ولتعرفي المزيد شاهدي الفيديو 

الوشاح

قد تريدين لف الوشاح حول رأسك للحصول على إطلالة مميزة جداَ. والأفضل أن تختاريه في هذه الحالة مصنوعاَ من القطن الناعم. يمكنك أن تلفيه بطريقة تقليدية بسيطة على أن تضعي الجزء المتبقي منه تحت الكنزة أو القميص الذي ترتدينه.

لفة الحجاب مع القبعة

ترغبين أحياناَ في ارتداء الحجاب مع القبعة. ولهذا يمكنك أن تختاري أي لفة حجاب باستثناء التوربان. فهذا يجعلك تحصلين على إطلالة عصرية وتتمتعين بمظهر أنيق وعملي في الشتاء كما في الصيف.

واحرصي دائماَ عند لف الحجاب على الانتباه إلى ضرورة تنسيق اللفة التي تعتمدينها مع شكل وجهك. ولا تنسي أن تختاريه بقماش يشعرك بالارتياح وبألوان زاهية تنسجم مع ألوان ملابسك. وهكذا يمكنك أن تحصلي على إطلالة أنيقة دائماَ من خلال اعتماد طرق متنوعة للف الحجاب.

زر الذهاب إلى الأعلى