أخبار ليبيااهم الاخبار

طائرة البراق تتعطل وتقطع السبل بركابها

218TV|خاص

تعرض رُكاب طائرة البراق في رحلتها المتجهة من العاصمة التونسية إلى مدينة بنغازي إلى محنة تقطع السبل بهم منذ الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس وهو موعد إقلاع الطائرة وحتى لحظة كتابة هذا التقرير قبيل منتصف ليل العاصمة طرابلس، بسبب ما قيل إنه عدم وصول الطائرة في موعدها المحدد بسبب تعطلها في تركيا، وهو ما تسبب بمعاناة هائلة للركاب كبار السن والمرضى والأطفال.

وفي مداخلة له مع نشرة أخبار الساعة الثامنة على قناة (218) قال الراكب أن إدارة الشركة لم تُقدّم أي شيء للركاب العالقين سوى الوعود التي ظلت تتأجل ساعة بعد ساعة، ومن دون وجود أي مؤشر على قرب حل مأساة الركاب، ودون تفكير إدارة في نقل الركاب إلى أحد الفنادق قرب المطار أسوة بما تفعله الشركات التي تحترم عملائها.

من جهته، قال أمير أبو سن، موظف بشركة البُراق، إن الشركة ستقوم بإرسال طائرة من معيتيقة إلى تونس للعودة بالمواطنين العالقين في مطار قرطاج.

وقال في مُداخلة مع قناة “218 نيوز”، إنه سيتم فتح تحقيق مع مندوب شركة البراق في تونس بحال تبث تجاهله لمُناشدات المواطنين، لافتا إلى أن جدول رحلات شركة البُراق تعرض لخلخل بسبب خروج إحدى الطائرات عن الخدمة لغرض الصيانة، مُقدما الاعتذار نيابة عن الشركة عن الخلل الذي تسبب في تعطيل المواطنين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة