حياة

صور صادمة.. 5 نجمات شوهتهن عمليات التجميل

لا تأتي نتائج عمليات التجميل دائمًا بما تشتهيه النجمات، فالبعض نجحت في تحسين مظهرهن أو إخفاء عيوب في بشرتهن، فيما خرجت أخريات بنتائج مؤسفة ربما تحتاج إلى تدخلات أخرى لمحاولة إصلاحها، وفيما يلي أبرز الأخطاء الطبية التي تركت أثارها السلبية على وجوه الفنانات:

1- وعد:

نشرت الفنانة السعودية وعد، فيديو لها، الاثنين، ويبدو على وجهها أثر لخطأ طبي وقع أثناء إجرائها عملية في دبي، وعلقت الفنانة السعودية قائلة: “الطبيبة التي فعلت هذا بوجهي نصابة”.

2- مها المصري:

خطأ طبي آخر ترك أثره على وجه الفنانة السورية مها المصري، فابتعدت قليلًا عن الساحة الفنية وعلقت في فيديو على هذا الأمر قائلة: “تعرضت لخطأ طبي وجعلت حسابي على إنستقرام برايفت من أجل عدم التعرض لتعليقات سلبية”.

ومنذ أيام، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لـ”مها”، بعد أن خضعت لعملية أخرى فاشلة، وظهر وجهها منتفخًا بشكل كبير، معلقين بأنها بدت وكأنها لا تستطيع التحكم بملامح وجهها.

3- حورية فرغلي:

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها تعرضت لخطأ طبي أثناء إجرائها عملية جراحية في أنفها، وأكدت في حوار متلفز، أنها حينما ذهبت لكي تصلح هذا الخطأ، قال لها طبيب تجميل عالمي: “انفك من الداخل خالي وسنضع عظمة من جمجمة أخرى ونثبتها بمسمار لكي تعود ملامحك إلى سابق عهدها”.

4- سناء موزيان:

انتشرت صورة للفنانة المغربية سناء موزيان ووجهها منتفخًا للغاية، وتبين بعد ذلك أن هذا كان بسبب خطأ طبي ناجم عن تناولها دواء خاطئ.

5- نجوى كرم:

في إحدى اللقاءات الإعلامية، قالت النجمة اللبنانية نجوى كرم، ردًا على تعليقات الجمهور بأن هناك شيء خطأ حدث في وجهها: “كل الستات يمكن أن تضع نوع من الفيلر أو البوتكس، وفي حالتي قالي الطبيب أن الورم الناتج عن حقن هذه المواد سيذهب بسرعة، ولكن ما خف الورم وظهر في صوري على السوشيال ميديا”.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق