الرياضة العالميةاهم الاخبار

“صلاح والاتحاد”.. قصة خلاف شغلت العالم

218 | خاص

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة بالحديث عن الخلاف الذي حصل بين الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم ليفربول محمد صلاح، حيث تداول النشطاء الخبر بشكل كبير حتى أصبح هاشتاق (#ادعم_محمد_صلاح) “ترند عالمي”.

القصة بدأت عندما تجاوز الاتحاد المصري محمد صلاح وطبع صورته وحيدا على طائرة منتخب الفراعنة وإلى جانبه شعار لإحدى شركات الاتصال، حيث نشر مدير أعماله الكولمبي من أصول لبنانية رامي عباس تغريدة على “تويتر”، قال فيها إن ما حدث غير قانوني لأن موكله أمضى عقد رعاية لصالح شركة اتصالات أخرى.

ورد الاتحاد المصري بأن موكل صلاح انتهازي ويريد أن يأخد نسبة من قيمة العقد بين شركة الاتصالات المذكور واتحاد الكرة، وأن النجم المصري لايهتم لمثل هذه الأمور، ولكن صلاح فند ذلك عندما أعاد نشر تغريدة موكله ليؤكد على كلامه وانه لن يتنازل على حقوقه.

الأزمة تفاقمت وأصبحت قضية رأي عام عندما نشر نجم ليفربول “تغريدة” على تويتر قال فيها “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا،، كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا” في إشارة واضحة إلى التجاوز الذي قام به اتحاد الكرة.

بعد هذه الرسالة كتبت الصحف وتحدث الإذاعات ودون النشطاء من أجل النجم الموهوب ليعود صلاح ويغرد على تويتر “أنا بشكر كل الناس على دعمكم الكبير النهاردة.. في الحقيقة رد الفعل كان غير طبيعي وأسعدني جدا تفاعلكم.. احنا أخدنا وعد بحل الموضوع  وإن شاء الله في طريقه للحل .. شكرا مرة ثانية”.

يبدو أن الاتحاد المصري قرر حل هذه الإشكالية بأسرع طريقة في حال أراد أن يكون النجم محمد صلاح متواجد في مونديال روسيا بدون أي ضغوطا نفسية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة