الرياضة العالمية

صلاح الأفضل في إنجلترا

المصري محمد صلاح لاعب عرف كيف يشق طريقه في زمن حضرت فيه نجوما إشعاعها غطى على بريق الآخرين.

من مدينة بسيون المصرية انطلقت رحلة النجم العربي الذي وصل اليوم إلى رأس هرم الكرة الإنجليزية، الفرعون توج مساء الأحد بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهو ما كان متوقعا وانتظره الملايين حول العالم.

صلاح أسر قلوب الجمهور بأخلاقه العالية قبل أدائه داخل الملاعب، وفي منتصف الموسم خرج يورغن كلوب مدرب ليفربول وقال “إننا نعيش زمن صلاح” لم يفهم أحد كلام المدرب الألماني آنذاك.

ولكن ماقدمه النجم المصري في مرحلة الإياب أكد كلام كلوب الذي وجه رسالة لنجم فريقه في تسجيل فيديو بث في حفل الأمس قال فيها “إذا كنت تشاهد هذا الفيديو فهذا يعني أنك توجت بالجائزة، في عالم كرة القدم الفوز بجائزة فردية أمر رائع لأن هذه اللعبة جماعية، إنني سعيد جدا أن أتيحت لي الفرصة بأن أكون مدربك خلال الموسم الحالي، وإنه لشرف كبير لي وأنا فخور بك وأعتقد أن عائلتك فخورة بك أيضا، لقد كان مشوارا رائعا حتى الآن، وكل الأمنيات لك هنا في ليفربول، والآن أحضر الجائزة وتعال لأننا سنلعب يوم الثلاثاء”.

الفرعون سجل حتى الآن 31 هدفا في البريميرليغ وهو رقم قياسي خاصة أن المصري كجناح وليس كمهاجم صريح، وهذا الرقم هو أعلى معدل تهديفي وصله ثلاثة  فقط من نجوم الدوري الإنجليزي على مر التاريخ، ولكن المو أصبح قادرا على كسره ولو بإحراز هدف واحد في الجولات المتبقية.

إصرار صلاح وإيمانه بنفسه جعلاه الأول على إنجلترا متفوقا على كل النجوم وفي مقدمتهم البلجيكي كيفين ديبروين الذي جاء ثانيا والإنجليزي هاري كين الذي حل ثالثا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى