الرياضة العالمية

شكوك أشعلت رغبة إبراهيموفيتش في الفوز بالدوري مع يونايتد

(رويترز) – سيختبر زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد مدى قدرته على تطويع جسده للعودة لصفوف فريقه المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد التعافي من إصابة كادت أن تهدد مسيرته.

ولم يشارك السويدي البالغ من العمر 36 عاما في أي مباراة منذ اصابته في أربطة الركبة خلال مباراة العودة لدور الثمانية في الدوري الأوروبي أمام أندرلخت على ملعب أولد ترافورد في ابريل نيسان الماضي.

واكتفى ابراهيموفيتش بمشاهدة زملائه يحملون كأس ثاني أهم البطولات الأوروبية. ووقع عقدا لمدة عام واحد قبل انطلاق الموسم الجاري ليثبت خطأ المعارضين لاستمراره مع الفريق.

وقال إبراهيموفيتش لمهاجم أرسنال السابق تيري هنري في برنامج لشبكة سكاي الرياضية “في السنوات الاخيرة عندما تفكر في عدد الأعوام المتبقية لك في الملاعب ينتابك شعور بالتردد… لكن الإصابة جعلت الأمر أكثر سهولة بالنسبة لي”.

“التحدي هو أنني لم أتعرض مطلقا لإصابة كبيرة من قبل .. كل هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون عن نهاية مسيرتي او تقدمي في العمر .. كل هذه الشكوك تعرضت لها طيلة مشواري.. لكن يوجد هدف وحيد امامي هو العودة واللعب مجددا.

وأضاف “عندما يحدث هذا فانه يثير حماسي ويمنحني القوة والفعالية. إنني أتحدى لإظهار ما أنا قادر على فعله ومدى قدرتي على تطويع جسدي”.

وشدد إبراهيموفيتش، الذي ساعد فريقه في الفوز بكأس الرابطة ودرع المجتمع منهيا موسمه الأول في يونايتد على رأس قائمة هدافي الفريق برصيد 28 في 46 مباراة شارك فيها، على أن هدفه هو مساعدة الفريق على تحقيق اللقب رقم 21 في الدوري الممتاز.

وقال “الهدف هو الفوز بالدوري.. هذا هو هدفي الذي أسعى لتحقيقه .. كل ما بدأته في موسمي الأول مع الفريق سوف ننهيه في الموسم الثاني.

“كل شيء قمت به في الموسم الأول خاصة عندما فزنا بالبطولات الثلاث .. لم ينته الموسم بالشكل الذي تمنيته ولا بالشكل الذي تمناه أحد خاصة بعد أن انقضى ..سأخرج من النادي بنفس الصورة التي قدمت عليها .. لن أغادر النادي وأنا مصاب .. سأغادر بالطريقة التي أريدها .. حتى لو تطلب الأمر أن أمشي على الماء سأفعل”.

وأعرب المدرب جوزيه مورينيو في وقت سابق خلال الشهر عن أمله في عودة ابراهيموفيتش قبل نهاية العام الحالي.

ويلتقي غدا السبت يونايتد صاحب المركز الثاني على ملعب أولد ترافورد مع توتنهام هوتسبير ورصيد كل منهما 20 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق