الرياضة العالمية

شقيق “البرغوث” في ورطة.. هل يؤثر على نجومية ميسي؟

218TV| متابعة إخبارية

بعد أن سطع نجمه في العديد من المحطات الرياضية مؤخراً، بينها فوزه للمرة الرابعة بجائزة أفضل هداف ضمن مسابقات الدوري الأوروبي، المُتمثلة في “الحذاء الذهبي”، وفي الوقت الذي يترقب فيه جمهور النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” ظهوره ضمن كأس العالم في يونيو 2018، يُطل الشقيق الأكبر له بحادثة لا تزال تفاصيلها غامضة حتى اللحظة، ولا يُعلم مدى تأثيرها على نجومية مُهاجِم الفريق الكاتالوني.

وفي التفاصيل فقد أصدرت قوات الأمن الأرجنتينية أمس الجمعة، أمراً باعتقال الأخ الأكبر للاعب الأرجنتيني “ليونيل” ميسي، الذي تم القبض عليه أمس، بعد أن عثرت الشرطة على قاربه الخاص مغطى ببقايا دماء، الأمر الذي برره “ماتياس ميسي” خلال سرده لأحداث حادث تعرض له أنه ناتج عن دماءه الذي نزفها بعد أن تعثر قاربه بأحد الأرصفة.

وكشفت الصور الإشعاعية الطبية التي خضع لها “ماتياس” ضمن الفحوصات الطبية عن تعرض فكه إلى كسور، إلى جانب سلاح كان بحوزته داخل القارب، الإشارات التي فتحت سلسلة الإحتمالات أمام العناصر الأمنية التي تولت مسألة التحقيق في الحادثة.

ولازالت التحقيقات بشأن الحادثة مستمرة، وسيتم استئنافها بعد اتمام العملية الجراحية التي ستُجرى لفك “ماتياس” المتضرر، بحسب ما ذكرته صحيفة “صن” البريطانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق