اهم الاخباررياضة

شعار “السيدة العجوز” الجديد.. جدل لا يتوقف و “رمز حياة”

218TV.net خاص

إبراهيم الحوتي

أحد أعرق الأندية في العالم.. إنه “اليوفي”  ففي كل بقعة من بقاع الأرض ستجد فيها من يتغنى ويعشق ويشجع بكل اخلاص، ومن دون كلل أو ملل قلعة “البيانكونيري”، فسيدة إيطاليا العجوز المفعمة دائما بروح الشباب، وإصرار المحاربين قررت تغيير شعارها، بعد سنوات كثيرة مليئة بالانجازات والبطولات، ومسيرة دامت أكثر 120 عاما.

وواجه الشعار الجديد العديد من الانتقادات الشديدة، واعتبر الكثيرون من متابعي كرة القدم في العالم أنه لا يرتقي لمستوى الفريق الإيطالي العريق، لكن على عكس ذلك رأى العديد من الخبراء أن الشعار الجديد يدخل ضمن خطة استثمارية كبيرة للسيدة العجوز، والذي سيضخ العديد من الأموال في خزينة يوفنتوس.

وبين كل هذه التجاذبات، واختلاف الآراء حول الشعار الجديد صرح أندريا انييلي رئيس النادي أنه لن يكون ماركة شعبية فقط بين مشجعي كرة القدم ، وإنما بين الأطفال والجمهور من الإناث ، وجميع الأجيال الجديدة حسب تعبيره.

وحول معنى الشعار الجديد الذي سخر منه الكثير سواء من مشجعي البيانكونيري أو غيرهم أضاف انييلي : “الشعار الجديد هو رمز الحياة على طريقة يوفنتوس ، الفوز هو الشيء الوحيد الذي يهم، وهذا هو الرمز الجديد الذي يجسد الكثير من العواطف للمشجعين”.

البيانكونيري يسعى هذا العام لتحقيق اللقب الأغلى أورويبا وهو شامبينزليج الذي غاب عن خزائن النادي 20 عاما، ولعل الشعار الجديد يكون عنوان التفاؤل لجماهيره العريضة، وتحقيق بطولة طال انتظارها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق