حياة

شذى حسون تصدم جمهورها بصورة من داخل المستشفى

فاجأت الفنانة العراقية شذى حسون جمهورها بنشرها لصورة على موقع إنستغرام تظهر من خلالها في سرير المستشفى محاطة بالمحاليل الطبية دون أن تكشف عن وجهها.

وقالت الفنانة العراقية إنها تعرضت لوعكة صحية أفقدتها القدرة على الحركة والسير، وتسببت بآلام شديدة لها في منطقة الظهر، الأمر الذي استدعى نقلها إلى المستشفى.

وأكدت شذى حسون تحسن صحتها بعد خضوعها لعلاج مكثف داخل المستشفى، وقالت إن حالتها أصبحت مستقرة، ولكنها ستغيب عن جمهورها لمدة قليلة كي تتماثل للشفاء بشكل كامل، كما شكرت النجمة العراقية جمهورها الكبير على تعاطفه معها، وعلى دعواتهم الجميلة لها.

من جهة أخرى تفاعل عدد من الفنانين مع منشور شذى، حيث كان الفنان سعد المجرد أول من علق على منشورها وتمنى لها الشفاء العاجل، ومن ثم علقت الفنانة بوسي والنجم فايز السعيد على المنشور، لتتوالى بعدها تعليقات زملائها الفنانين الذين تمنوا لها دوام الصحة والعافية.

 

View this post on Instagram

 

أحبابي الغاليين اشكركم على سؤالكم عني الحمد لله بفضل ربي و دعواتكم و رضا أهلي اني احسن ما ادري ليش و شنو صار بية بس لقيت نفسي ما ده اقدر امشي و لا أتحرك ووجع رهيب في منطقة ظهري بس الحمد لله و الشكر بعد كميات الأدوية و الإبر اللي انطوني صرت احسن اكو شوية تعب ووجع انشالله بيروح بإذن واحد أحد .. قلت أطمنكم عني قبل ما اختفي عنكم هاليومين لان احتاج فترة ابتعد بيها شوي عن السوشل ميديا و اهتم بصحتي و نفسي .. احبكم يا أغلى الناس و الله لا يحرمني من محبتكم يا رب 🙏 #شذى_حسون سبحان_الله_وبحمده

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى