حياة

سر انتشار “فورت نايت”.. 5 طرق لكسب المال من هاتفك

هناك شيء واحد من المؤكّد أنك لن تنساه أثناء ذهابك إلى أي مكان وهو هاتفك الذكي، ليس هذا فقط، بل إنه أكثر الأشياء التي تلامس يديك على مدار اليوم، وإذا كنت مهتمًا بأن تحوّل الساعات الضائعة التي تقضيها أمامه إلى مصدر يدرّ عليك دخلاً، طالِع السطور التالية، وستكتشف أن هاتفك بإمكانه أن يكون “منجم ذهب”:


1- مهام صغيرة:

تقدّم لك بعض المواقع العالمية المال مقابل القيام بمهام صغيرة مثل “سواجبكس”؛ وهو موقع عالمي يدفع مقابل تقييم الألعاب إما من خلال تجربتها أو ملء الاستبيانات حول أحد المنتجات، فور بدئك تنفيذ المهام التي يطلبها الموقع سيمنحك نقاطًا يمكنك استبدالها بوجبات طعام أو منتجات أو نقود.


هناك أيضًا موقع “ماي بوينتس”، فكرته كالفكرة السابقة، لكن ما يمكن شراؤه بنقاط “ماي بوينتس” أكثر تنوعا واختلافا.


ويمكنك كذلك من خلال موقع “Opinion Outpost” الحصول على المال أو الهدايا، وفي بعض الأحيان الدخول على سحب بـ10 آلاف دولار، مقابل الإجابة على بعض الأسئلة التي لها علاقة بالعلامات التجارية التي تستخدمها.

2- بِع انطباعك:

موقع “إنبوكس دولار” هو ثاني أكبر مصدر للدخل عن طريق هاتفك من خلال بيع انطباعاتك عن المقاطع المُصوّرة بعد مشاهدتها، أو عن بريد إلكتروني تقرأه، فمجرد اختيارك “أعجبني” أو “لم يعجبني” فإن ذلك سيُدرّ عليك المال.

3- التسويق للألعاب:

هل تعتقد أن لعبة “فورت نايت” لاقت هذا الإقبال بين ليلة وضحاها من العدم؟ انطلقت اللعبة من عام 2017، لكنها لاقت رواجًا هذه الأيام، وذلك لأن هناك ألعابا تحتاج إلى مسوِّقين لكي تنتشر، يمكنك تولي هذه المهمة لإحدى الألعاب، ونشرها بين أصدقائك بمقابل مادي من موقع “كاش كريت”.

4- ساعد العلماء ليساعدوا العالم:
كل مصمم ومبتكر يحتاج لأخذ رأي البعض في ابتكاراته، يمكنك مساعدة هؤلاء المبتكرين من خلال إبداء الرأي في أعمالهم بمقابل مادي على موقع “Survey Junkie”.

5- استغلال التطبيقات:

ربما يمتلئ هاتفك بعشرات التطبيقات لمهام مختلفة، استخدم التطبيق الذي يساعدك على كسب المال أيضا، وهناك عدد لا يحصى منها، إليك بعضها:


– “Jobs2Shop”
يدفع لك الموقع نظير التسوق “الخفي” في متجر أو مطعم، وترك ملاحظاتك عليه، وهناك أنشطة أخرى على هذا التطبيق مثل التسوق عبر الإنترنت، واستبدال الكوبونات الرقمية وغيرها.

– “Receipt Hog”
أحد أسهل التطبيقات المُربحة، كل ما عليك فعله هو مسح إيصال مشترياتك بالتقاط صورة لأي إيصال، وستكسب نقودا يمكن استخدامها لجوائز مثل “باي بال” النقدية، وبطاقات أمازون هدية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق