أخبار ليبيااهم الاخبار

“سرت للنفط والغاز”: نتبع بالكامل لـ”المؤسسة الوطنية للنفط”

قالت شركة سرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” إن رئيس لجنة الإدارة في الشركة “عبدالله اشويقي” استقبل صباح أمس الأربعاء “يوسف العقوري” عضو مجلس النواب، واللواء “المدني الفاخري” رئيس هيئة الاستثمار العسكري والوفد المرافق لهما.

وتناول الاجتماع مناقشة الوضع الأمني في الميناء والحقول وعلى امتداد خطوط نقل الغاز الطبيعي، وأكد رئيس لجنة الإدارة على ضرورة التركيز على تأمين الحقول النفطية مشيرا إلى بعض الخروقات التي وقعت فيها و المخالفات الخطيرة وعمليات البناء التي ترتكب على طول منظومة نقل الغاز وخاصة الخط الغربي.

وعرض رئيس لجنة الإدارة على الوفد الأزمة المالية التي تمر بها الشركة ومشكلة تأخر صرف المرتبات وتأثير هذا على العاملين فيها مشيرا إلى الوصول إلى حل قد ينهي هذه الأزمة.

وفي سؤال عن علاقة الشركة بالمؤسسة الوطنية للنفط أكد “اشويقي” أن الشركة تتبع بالكامل للمؤسسة الوطنية للنفط وتلتزم بكل القرارات والإجراءات الصادرة عنها.

أما “العقوري” عضو مجلس النواب، فقد وعد بالعمل على حل المشكلات التي تعاني منها الشركة، وأبدى ترحيبه ببعض الأفكار والحلول التي طرحت من قبل لجنة إدارة الشركة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة