تكنولوجيا

“سامسونغ” قادمة بقوة مع هاتفها الجديد “Galaxy S9” في مارس

218TV| رصد إخباري

تزداد المنافسة شراسة بين عمالقة التكنولوجيا في العالم، وحتى تواكب “سامسونغ” الحدث أكد موقع Gizchina المهتم بشؤون التكنولوجيا أنها ستبدأ بصنع هواتف “Galaxy S9” مع بداية 2018، لتطرحها في الأسواق في مارس المقبل.

ونقلت “روسيا اليوم” عن موقع Android Headlines قوله إن التحضيرات في سامسونغ لإنتاج هاتفي Galaxy S9 وS9+  الجديدين قد بدأت بالفعل. وتسلمت الشركة بعض القطع الإلكترونية اللازمة لتصنيعهما، مثل الشرائح الإلكترونية التي تعاونت على تطويرها خمس شركات، وأنتجت بشكل فريد لتكون أصغر وتوفر مساحة أكبر في الأجهزة، الأمر الذي سيساعد سامسونغ على تزويد هواتفها ببطاريات أكبر وأكثر سعة، إذ من المفترض أن يأتي الهاتفان الجديدان ببطاريات بسعة 3200 و3800 مللي أمبير.

وتحدثت مصادر مقربة من الشركة عن أن “شركة Patron بدأت بتوريد كاميرات أمامية مزدوجة ستركب في هواتف Galaxy Sالجديدة، وستدعم ميزة التعرف على الوجوه التي استخدمت في هواتف Galaxy S8 وS8+  وتوفر حماية إضافية لمعلومات وبيانات الهاتف.

وينتظر عشاق الهواتف الذكية بلهفة لمعرفة مزايا وخصائص أجهزة “Galaxy S”  الجديدة التي من المتوقع أن تستعرضها الشركة خلال معرض “MWC 2018” الذي سيعقد في الأول من مارس المقبل في برشلونة، ومن المفترض أن تأتي هذه الهواتف بميزات لم تشهدها هواتف الشركة الموجودة في الأسواق حاليا لتكون أهلا للمنافسة في هذا العالم المجنون.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة