تكنولوجيا

“سامسونغ” تكشف عن أبرز مفاجآتها في “غالكسي أس 9”

218TV| رصد إخباري

أعلنت شركة الهواتف الذكية “سامسونغ” عن مواصفات معالجها الرائد الجديد للهواتف الذكية “Exynos 9810″، والذي من المُرجح أن يُستخدم في هاتفيها القادمين غالكسي “أس9” و “أس9 بلس”.

ويأتي المُعالج Exynos 9810  بمواصفات قوية وعصرية لمُنافسة المُعالجات المُدرجة ضمن أحدث الهواتف الذكيّة مثل “آيفون  X” المُنتج من قبل شركة آبل الأمريكية، حيث تصل سرعة تردد معالج “سامسونغ” إلى ” 2.9 غيغاهيرتز ” وهي من أعلى سرعات المعالجات حتى الآن، كما سيكون ثماني النواة ومُصنّعا بتقنية 10 نانومتر.

ومن جانبها قالت “سامسونغ” إن المُعالج يستخدم تقنية الشبكات العصبية والتعلم العميق من أجل التعرّف إلى الوجه بشكل أفضل، بالإضافة إلى سرعة ودقّة التعرف إلى الأشياء في الصور، كما سيُقدّم المعالج فلاتر تتبّع ملامح الوجه بشكل واقعي وثلاثي الأبعاد لرفع مستوى الأمان عند فتح الهاتف بالوجه، ومن حيث دعم الكاميرا سيلتقط المُعالج Exynos 9810 مقاطع الفيديو بدقة تصل إلى 4K وبسرعة 120 إطار في الثانية.

أما من جانب استهلاك طاقة الجهاز، فإن المُعالج Exynos 9810 سيُوفّر الطاقة في أجهزة إس9 و إس9 بلس بنسبة تصل إلى 40% مُقارنة مع المُعالج المُستخدم في هاتف “أس8” الإصدار الأخير من هواتف “سامسونغ”، إضافة إلى كونه يدعم اتصالات الجيل الرابع LTE بسرعة تصل إلى 1.2 غيغابايت في الثانية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة