الرياضة العالمية

ريال مدريد يواجه فالنسيا في السوبر الإسباني

تقرير 218

ستحتضن مدينة جدة السعودية أولى مواجهات النسخة الجديدة من مسابقة السوبر الإسباني والتي ستجمع بين ريال مدريد وفالنسيا ، فنسخة هذا العام تشهد مشاركة أربعة فرق وتقام للمرة الثانية خارج الأراضي الإسبانية .

ويدخل ريال مدريد المباراة وسط غيابات مؤثرة أبرزها الفرنسي كريم بنزيما والويلزي غاريث بيل مايضع زين الدين زيدان أمام خيار الاعتماد على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش والذي لم يُقنع حتى الأن منذ إنضمامه الصيف الماضي من فرانكفورت الألماني، كما من المتوقع الزج بالبرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو .

وعلى الجانب الآخر سيفتقد فالنسيا لخدمات عدد من اللاعبين أبرزهم الحارس ياسبر سيليسين والمهاجم رودريغو مورينو بعد إصابته بإلتواء في الركبة خلال آخر مباراة في الليغا، إضافة إلى البرتغالي غونزالو غيديس ومانو باييخو .

ويسير فالنسيا بثبات في كل البطولات فالفريق ضمن تواجده في ثمن نهائي أبطال أوروبا بعد تصدر مجموعته أمام تشيلسي وأياكس أمستردام، والنتائج الإيجابية التي يقدمها في الفترة الأخيرة بالليغا وعدم تلقيه أي خسارة منذ نوفمبر الماضي خير دليل على تطور فريق المدرب ألبرت سيلاديس والذي نجح بشخصيته الهادئة في قيادة دفة الفريق إلى بر الأمان بعد عدم الاستقرار داخل غرف الملابس ما أدى للإطاحة بالمدرب مارسيلينيو .

مواجهةٌ منتظرة عنوانها صراع إسباني في الأراضي السعودية، والهدف التواجد في نهائي النسخة الأولى للسوبر السعودي بشكله الجديد في إنتظار نصف النهائي الثاني .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق