الرياضة العالمية

ريال مدريد ينتصر على كاشيما ويضرب موعدا مع العين

كأس العالم للأندية تلك المسابقة التي لم تكف عن مفاجأتنا منذ بدايتها بإقصاء العين للترجي بطل أفريقيا وخروج الريفر بليت من ربع النهائي، لكنها لم تكن كذلك مع كاشيما بطل آسيا إذْ حافظ ريال مدريد على عادات الانتصار رغم كبواته التي يمر بها في الليغا.

الفريق الياباني بدأ مباراة نصف النهائي أمام الملكي واثقاً من قدراته متمركزاً بثبات، مُمنياً النفس بأن المعجزات واردة في الساحرة المدورة التي أنصفته حتى مطلع الدقيقة الـ44 قبل صافرة الحكم بهنيهة، حين انطلق غاريث بيل بعد أن بعث بإشارة لمارسيلو فاستلم منه الكرة وبلمسة واحدة أعادها إليه ليحسم نتيجة الشوط الأول ولسان حاله يقول كفاكم أحلاما.

الشوط الثاني اعتزم الويلزي القضاء على أحلام الخصم ويعود به إلى أرض الواقع وبحركة غادرة اقتنص كرة من أمام المدافعين أسكنها شباك الحارس الياباني بلا هوادة في الدقيقة الـ53، لكنه لم يكتف بهذا القدر وبدا كأنه مصارع ثيران أتى ليقارع أبطال السومو، لكن هذه المرة كان المارسيلو منْ توغل وقدم له هدف الختام على طبق من ذهب في الدقيقة الـ55.

وحاول اليابانيون تقليص النتيجة غير أنهم لم يفلحوا في زيارة كورتوا إلا مرة واحدة في الدقيقة الـ76 ليصعد المدافع عن اللقب إلى النهائي لمقابلة العين الإماراتي صاحب المفاجآت المتتالية.

نهائي بطرف عربي وآخر عالمي سيدير الأعناق والقلوب، ولا تنسوا أن الساحرة المستديرة لا تعترف بالتاريخ إنما الميدان هو الفيصل دائما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق