الرياضة العالمية

ريال مدريد على بعد خطوات من الظفر بالدوري الإسباني

تقرير 218

اقترب ريال مدريد من حصد ثمار الموسم وإكمال المسيرة نحو التتويج بلقب الليغا فرغم غياب العديد من العناصر لا مجال للعثرات قبل جولات من طوي صفحة الموسم بفوزه على ألافيس.

وكاد ألافيس أن يتقدم في أولى الهجمات وتجرأ على الوصول إلى مرمى كورتوا بعدما تعاطفت العارضة معه قبل أن يبعد فاران الفرصة الثانية.

وجاء أول وصول للملكي بعد عرقلة الظهير فيرلاند ميندي داخل منطقة الجزاء ،، ركلة جزاء هي الثالثة على التوالي للريال أما المسجل اختلف هذه المرة فكريم بنزيما عوض غياب راموس مواصلا تألقه هذا الموسم ومانحا الأسبقية لأبناء زيدان .

وأنقذ الحارس روبيرتو خيمينيز فريقه من هدف بنيران صديقة عبر كاماراسا ،، مساعي ألافيس لم تجد حلولا طيلة المباراة وتوقفت بعدما انفرد بنزيما ممررا إلى ماركو أسينسيو الذي أضاف الهدف الثاني، بعدها رد أسينسيو الهدية للنجم الفرنسي لكنه اصطدم بتألق حارس ألافيس.

واقترب ألافيس من تقليص الفارق إلا أن كورتوا أبعد تسديدة خوسيلو مانعا إياه من إعادة الروح والإثارة للمواجهة لتنتهي المباراة بتفوق مدريدي جديد وليحافظ عن مسافة النقاط الأربع بينه وبين برشلونة قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم ، ما يعني أن الميرينغي أصبح تتويجه باللقب في يده ومن الصعب إفلاته بالوضعية الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق