رياضة ليبية

روما أفضل لاعب ليبي

اجتهد فاستحق أن تستلم أنامله الذهب .. سالم المسلاتي أو روما كما يعرف في سيدي حسين منطقته التي ولد وترعرع فيها ببنغازي صائد للشباك يحب مغازلتها كلما اقترب منها.. هدوءه خارج الملعب ينافي شراسته حين يكون بين زملائه .. مرعب للخصوم ويمتاز بشخصية قيادية جعلته اللاعب الأفضل في ليبيا عن الموسم الماضي..

التكريم لمن يستحق اجتهد روما فكرمت حبات العرق التي سكبها في سبيل التميز وتحصل على جائزة تنافس على لقبها ثلة من نجوم كرتنا المحلية هذه السنوات.

روما ملك قلوب جمهور الاتحاد حاليا برز للوهلة الأولى مع النصر منذ بدايته في الفئات السنية.

لم يوفق في استهلال مشواره لكن شعور اليأس لم يتغلب عليه، انتقل إلى أواسط نجوم السلماني في بنغازي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من النصر وسرعان ما برز ليعود والعود أحمد حين أصبح المهاجم الرقم واحد لدى التشكيلة النصراوية ومن ثم قائدا للفريق، قاد فريقه للتويج بلقب غاب عن خزائن البركة منذ عام 1987..

ولأنه لاعب يبحث عن تحديات جديدة ارتدى غلالة الاتحاد ومنذ الجولات الخمس الأولى بات محبوبا بأهداف حاسمة تؤكد معدن روما حين تحتاج الشباك لهدفه. ويبقى السؤال الأهم له، هل سيحافظ على أدائه في آخر موسمين ليبقى في القمة فكما نعلم الوصول لها سهل لكن الحفاظ عليها يظل الأصعب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى