أخبار ليبيااخترنا لك

رمضان على (218TV) “راهو غير”.. “البسباسي وولاد الناس والكنة”

218TV|خاص

تستعد قناة (218TV) لإعلان مواعيد دورتها البرامجية الرمضانية، في وقت اتضح فيه مضمون هذه الدورة البرامجية التي خلطت بين الإنتاجات الفنية والدرامية والترفيهية العصرية وبين “النوستالجيا الليبية”، إذ ستُعيد القناة إعادة بث مسلسلات درامية وكوميدية ليبية حظيت قبل سنوات عدة برواج هائل، فيما ستعمد القناة أيضا إلى بث برامج حوارية حية على الهواء مباشرة، إذ من المقرر أن يعود برنامج “سهرية”، و”سهرية سبورت” للعام الرابع على التوالي بعد أن حقق نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية، فقد ظهر هاشتاغ البرنامج أكثر من مرة ضمن قائمة الموضوعات العشرة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

على قناة (218TV) بدءاً من أول أيام الصيام سيكون المشاهد الليبي على موعد مع موجبة متنوعة ولافتة من البرامج والمسلسلات، إضافة إلى “الكاميرا الخفية” ضمن إطار كوميدي من قصص جميلة و مضحكة مع مجموعة من الممثلين الليبيين الموهوبين في الكوميديا إذ يقع الليبيون في فخ الكاميرا الخفية في حبكة مميزة هادفة تميل إلى التلميحات الاجتماعية والسياسية، وهي من إخراج رؤوف كوكة.

واستعدادا لموائد رمضانية عامرة، تطل الشيف الليبية حنان العالم ضمن برنامج الطبخ “مطبخ حنان” من العاصمة البلجيكية بروكسل لتقديم 30 طبقا رمضانيا يوميا، في حلقات مميزة و سريعة، تزين من خلالها المائدة الرمضانية للموسم الثاني على التوالي، إذ يرافق مطبخ حنان المرأة الليبية في وصفات لأكلات عربية وعالمية و محلية خلال شهر رمضان المبارك.

وتاليا أبرز مكونات الدورة البرامجية الرمضانية على قناة (218TV)، علما أن الصفحات الرسمية للقناة ستعلن بالتفصيل عن مواعيد العرض الأول والإعادة لكل البرامج والمسلسلات، وطرق التفاعل معها في غضون الأيام القليلة المقبلة.

برنامج إنسان
برنامج إنسان

برنامج إنسان

مع أحمد الطلحي، يوميا وقبل الإفطار مباشرة، ندخل عالم الإنسانية باتجاه مختلف بناء على الدين الإسلامي الحقيقي الذي يروي تفاصيل حياتنا اليومية وطريقة تعامل الأشخاص فيما بينهم بصورة حضارية بعيدة عن العنصرية.


برنامج خيال
برنامج خيال

برنامج خيال

في شوارع طرابلس نستعرض حلقات مختلفة من ألعاب الخفة والخدع البصرية على مدى 15 دقيقة. يقف نجوم البرنامج وسط الزحام لتقديم أفضل ما لديهم من الخدع التي ستبهر الجمهور كاملا في جو فكاهي ترفيهي مليء بالحماس.


برنامج حكايات البسباسي
برنامج حكايات البسباسي

برنامج حكايات البسباسي

تعتبر شخصية البسباسي من أعرق الشخصيات التي جسدت دور الحكواتي. فالليبيون جميعهم ارتبطوا بهذه الشخصية الكرتونية المحركة على مائدة افطارهم لعشرات السنين. فالبسباسي بقي متجدداً منذ انطلاقته حتى يومنا هذا. المائدة الليبية تعتبر ناقصة بدون البسباسي.


برنامج ولاد الناس 4
برنامج ولاد الناس 4

برنامج ولاد الناس 4

مسلسل يحاكي واقع الشباب الليبي الذي يعاني من الحرب المندلعة منذ الثورة حتى يومنا هذا. بطريقة ساخرة يتعامل أبطال المسلسل مع الوضع الراهن ويتناولون قضايا الشباب سواء من البطالة إلى الهجرة إلى فقدان السيولة والكهرباء وغيرها من المواضيع.


ستاند أب بالليبي
ستاند أب بالليبي

ستاند أب بالليبي

برنامج كوميدي يستضيف مجموعة من الممثلين الكوميديين الليبيين و يقومون بستاند أب مختلف وصورة جديدة بإطار فني مضحك. يقدم البرنامج لمحة ساخرة عن الوضع الليبي والحياة الليبية على خشبة المسرح بحضور جمهور داخل الاستوديو.


مسلسل الكنة
مسلسل الكنة

مسلسل الكنة

مسلسل ليبي اجتماعي تم إنتاجه وعرضه في نهاية التسعينيات. لاقى رواجا كبيرا بين الليبيين. تدور أحداث المسلسل بين الحماة وكنتها الفقيرة. بسياق درامي يحكي عن أهم الخلافات التي تنبع بين الحماة وكنتها. المسلسل من بطولة حميدة الخوجة وخدوجة صبري وزبيدة قاسم وهدى عبداللطيف وبسمة الأطرش ومحمد بن يوسف وعلي الخمسي وأنور البلعزي وعبد السلام البكشي ومحمد قنيدي وعيسى بلقاسم وعبد الرحمن الدقن وغيرهم. والعمل من إخراج محمد الكامل.


مسلسل العمارة
مسلسل العمارة

مسلسل العمارة

أحداث كثيرة تدور في العمارة التي تسكنها مجموعة من العائلات وتربط فيما بينهم علاقة جيدة. تتطور الأحداث في المسلسل ليعم نوع من الفوضى في العمارة تؤثر على علاقة سكانها ببعضهم البعض وبين أفراد العائلة الواحدة. المسلسل من بطولة علي الخمسي، زهرة مصباح، أنور البلغزي، لبنى عبد الحميد، مصطفى المصراتي، مهيبة نجيب وغيرهم من نجوم الصف الأول في ليبيا. العمل من إخراج محمد مختار عيسى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق