اهم الاخبارحياة

“رضيع” خبّأ “مُخدّرات” بـ 20 ألف دولار.. والشرطة كشفته

يتفنّنُ تجار ومُروّجو المخدرات في طُرق إخفاء بضاعتهم، إما لغرض التهريب أو حتى للتعاطي، فنسمع عن ذلك قصصا كثيرة تشبه الخيال ولا نكاد نصدقها، حدثت إحدى هذه القصص عندما قبضت شرطة مكافحة المخدرات على زوجين استخدما طفلهما لإخفاء مادة “الميثامفيتامين”، مع بعض أدوات التعاطي، كان هذا على جسر “كلاركس” الرابط بين ولايتي لويزيانا وإلينوي الأميركيتين.
وقام الأب راسيل باسمور “38سنة”، والأم ميغان ستون “27سنة”، بإخفاء كمية من المخدرات تُقدر بقيمة عشرين ألف دولار، في لفة طفلهما ذي الأربعة أشهر، فقامت الأم بتقسيم نحو 184 غراماً من مادة الميثامفيتامين على ثمانية أكياس ووضعتها في لفة الطفل ثم غطته ببطانية، كما عثرت الشرطة على إبر حقن وغيرها من الأدوات التي تستخدم في تعاطي المخدرات في حفاض الطفل.
وقال الملازم في الشرطة عقِب ذلك، إنّ رائحة مادة الميثامفيتامين قوية جداً، وهي تُسبّب الصداع الشديد للبالغين، فكيف ستكون مخاطرها اذا استنشقها طفل في شهره الرابع؟
ويواجه الوالدان عقوبة السجن بتهمة تعاطي المخدرات والإساءة إلى الأطفال، كما يواجه الوالد عدداً من المخالفات المرورية، بما في ذلك عدم جلوس الطفل في السيارة بشكل صحيح، وفي المكان المُخصّص له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى