رياضة

راموس ملك “الدقيقة الأخيرة”.. فعلها 5 مرات من قبل. إقرأ

احتفت جماهير ريال مدريد الإسباني خلال الأسابيع الماضية بقلب دفاع الفريق وقائده الإسباني سيرجيو راموس، بعد إنقاذ زملائه في مباراتين خلال تلك الفترة.
واعتبرت الجماهير المدريدية أن راموس ملك الدقيقة التسعين، وقال البعض منهم بشكلٍ ساخر «المباراة لا تنتهي إلا بذهاب راموس إلى غرفة تغيير الملابس»، وآخرين رددوا جملة «لا تغلق التلفاز حتى صافرة الحكم فهنالك راموس».
وخلال مسيرة راموس الكروية استطاع تسجيل خمسة أهداف بعد الدقائق التسعين على خمسة فرق مختلفة، نقلا عن «موقع 365 سبورت»، وجاءت أهدافه كالتالي:
*هدف في إسبانيول خلال المباراة التي خسرها ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في الليغا خلال العشرين من أكتوبر 2007.
*بعد وصول الدقيقة التسعين إلى تقدم أتلتيكو مدريد بهدفٍ نظيف في نهائي دوري الأبطال، عادل راموس النتيجة وقاد ريال مدريد إلى الأشواط الإضافية ومن ثم فاز برباعية في الرابع والعشرين من مايو 2014.
* في التاسع من أغسطس 2016 استطاع راموس تسجيل هدف في إشبيلية خلال مباراة كأس السوبر الأوروبي ليعادل ريال مدريد النتيجة هدفين لمثلهما، ومن ثم يفوز بثلاثة أهداف في الأشواط الإضافية.
*تسجيل هدف في شباك برشلونة خلال الكلاسيكو الأخير الذي انتهى بهدفٍ لمثله في الثالث من ديسمبر 2016.
* وفي العاشر من ديسمبر 2016 عاد راموس لتسجيل هدف آخر في الدقيقة 90 خلال مباراة ديبورتيفو لاكرونيا في الليجا ليقود ريال مدريد للفوز ثلاثة أهداف لهدفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى