الرياضة العالمية

راموس: أنا لست “شريرا”

(رويترز)- نفى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الاسباني المزاعم بشأن تعمده اصابة المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الشهر الماضي قائلا انه تم تصويره على نحو ظالم بانه شخص شرير.

وأصيب صلاح في أربطة الكتف خلال تدخل مع راموس في المباراة التي أقيمت في كييف والتي أدت لمغادرة لاعب منتخب مصر للملعب باكيا في الشوط الأول.

وتعرض راموس نتيجة لذلك لهجوم واهانات على الانترنت من قبل الجماهير المصرية لدوره في اصابة صلاح.

وقال اللاعب الدولي الاسباني لصحيفة آس “واجهت جحيما مستعرا، منحوا هذا الأمر الكثير من الاهتمام…قضية صلاح”.

وأضاف “شاهدت اللعبة جيدا. لقد شد ذراعي أولا وسقطت أنا على الجانب الآخر. الإصابة حدثت للذراع الآخر وقالوا انني قمت معه بحركة من حركات رياضة الجودو”.

وقال اللاعب البالغ من العمر 32 عاما انه بعث برسالة الى صلاح وقال ان اللاعب المصري كان بوسعه اللعب اذا ما تم حقنه بمسكنات للألم وهو الشيء الذي قام به راموس ذاته في الماضي.

وخسر ليفربول 3-1 في النهائي وهو ما سمح لريال بضمان نيل ثالث لقب على التوالي لدوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، سجل ريال هدفين من خطأين للوريس كاريوس حارس ليفربول، الذي ثبت لاحقا انه كان يعاني من ارتجاج في المخ خلال المباراة وفقا لمتخصصين اثنين قاما بفحصه في الولايات المتحدة.

وتدخل راموس ضد كاريوس في بداية الشوط الثاني وشوهد الحارس الألماني وهو يمسك برأسه عقب الاصطدام. وكان هذا قبل ارتكاب كاريوس للخطأين اللذين أديا للهدفين.

كما رفض المدافع الاسباني المزاعم بانه السبب في اصابة كاريوس بالارتجاج.

وقال راموس “بعد كل هذا قال الحارس إنني تسببت في اصابته بدوار بسبب اصطدامي معه. لم يتبق لي سوى ان يقول (روبرتو) فيرمينيو انه اصيب بنزلة برد لان نقطة من عرقي سقطت عليه”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة