رياضة ليبية

دوري خماسيات “ساخن” ينطلق في البركت

انطلق في البركت بمدينة غات، الاثنين، دوري خماسيات كرة القدم بمشاركة 32 فريقاً من مختلف مناطق البلدية غات، بتنظيم من منظمة “شباب البركت”.

وشهد انطلاق الدوري إقامة مباراتين، الأولى جمعت فريق “الفيوت” حامل لقب دوري الناشئين مع “شباب اغرم” في افتتاحية دوري الناشئين الذي يلعب عشية كل يوم، حيث انتهت المباراة بفوز “شباب آغرم” بـ4 أهداف لهديفين.

وأحرز أهداف الفريق الفائز محمد عاشور وعبدالرؤوف خامة، هدفين لكل منهما، في حين سجل هدفي “الفيوت” مصطفى كلكل، ليحصد “شباب آغرم” أول 3 نقاط في مشوار استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لعدم مشاركته في الدوري وهو أكثر فريق حمل ألقاب الناشئين الرمضانية.

وكانت المباراة الثانية افتتاحية لدوري الكبار بين حامل اللقب “شباب المدينة” و”اتحاد النجوم”،  واستهل شباب المدينة مشوار الدفاع عن لقبه بفوز صعب بـ3 أهداف لهدف، سجل منهم هدفين “احمد علي ” والآخر شعبان ابراهيم، في حين أحرز هدف اتحاد النجوم عياد الصغير.

وكانت المباراة قوية وندية بين الفريقين وما أفسد بعض متعتها تذبذب التيار الكهربائي الذي أوقف المباراة أكثر من مرة، وهو ما يعتبر هاجسا للجنة المنطمة لاستكمال البطولة في موعدها المحدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى